إعلان

بالفيديو.. نجوى إبراهيم: يوسف شاهين أراد هدم ‘‘مقام’‘ بناه في الفيوم فقامت حرب

11:28 ص الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

نجوى إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت المذيعة والفنانة نجوى إبراهيم، إن المخرج يوسف شاهين هو من أدخلها لعالم التمثيل بعدما اختارها لآداء دور ‘‘وصيفة’‘ في فيلم ‘‘الأرض’‘، وإنها سافرت مع الفيلم لعرضه في مهرجان ‘‘كان’‘.

وأشارت نجوى خلال لقاءها مساء أمس الاثنين مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج ‘‘صاحبة السعادة’‘، على فضائيةCBC، إلى أن تصوير فيلم ‘‘الأرض’‘ استغرق حوالي 9 شهور، لافتة إلى انها كلما شاهدت الفيلم تشعر بآلام في يديها قدميها وظهرها.

وتابعت نجوى ‘‘صورنا الفيلم في الفيوم، وبنى شاهين مقام لتصوير بعض المشاهد، وتطلب أحد المشاهد هدم سقف المقام، فقامت الحرب من أهالي القرية على فريق العمل، رغم أننا نحن من بنيناه ولم يكن موجود في القرية من قبل، ولكنهم تعاملوا معه كما لو كان حقيقي’‘.

وعن أصعب مشاهدها في عالم السينما، أكدت نجوى أنها اصيبت بإغماء أثناء تصويرها فيلم ‘‘حتى أخر العمر’‘، حيث كان عليها أن تركب حصان، وبالفعل تدربت لمدة 20 يوم في نادي الفروسية، وأثناء تصوير اول مشاهدها بالحصان سقطت من على ظهره وأصيبت بإغماء.

 وأضافت ‘‘أنا عمري ما اتضربت في حياتي، مرة واحدة ضربني والدي وأنا صغيرة بسبب قهوة شربتها، وانكرت انني شربت’‘، لافتة إلى أنها ضُربت قلم آخر من الفنان محمود مرسي في فيلم ‘‘فجر الإسلام’‘، ‘‘اخدت قلم، الحلق طار، وظللت 3 أيام اسمع صفير في أذني’‘.

وحول عملها في السينما، وصفت نجوى الوقت الذي قدمت فيه أعمال سينمائية بالأيام الجميلة، موضحة انها توقفت عن التمثيل مع دخول موجة أفلام المقاولات.

يُذكر أن نجوى قدمت عدد من الأفلام السينمائية من بينها ‘‘المدمن’‘، ‘‘فجر الإسلام’‘، ‘‘بعيدا عن الأرض’‘، ‘‘الأرض’‘، ‘‘رصاصة لا تزال في جيبي’‘، ‘‘خائفة من شيء ما’‘، ‘‘حتى أخر العمر’‘، و’‘السادة المرتشون’‘.

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان