إعلان

بالصور- دوللي شاهين تتحدث عن انفصالها وعودتها لزوجها

04:52 م الأربعاء 14 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج ''الستات مايعرفوش يكذبوا''، مع الإعلامية مفيدة شيحة والفنانة منى عبد الغني، على فضائية CBC، وكشفت خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها، وعن عودتهما مرة أخرى، وعن مشاريعها الفنية المُقبلة.

كما تطرقت لحياتها الزوجية وتحدثت عن تجربة انفصالها، مؤكدة أنه جاء نتيجة تراكمات واختلافات، وليس نتيجة كذب أو خيانة، وكشفت عن عودتها لزوجها مرة أخرى، بعد أن هدأت ونظرت للمشكلة بشكل عقلاني.

واستهلت دوللي حوارها بأغنيتها للسنة الجديدة، والتي طرحتها مع مطلع 2015، كما تحدثت عن الحظ الذي لعب دور مهم في مسيرتها الفنية، حسب قولها، خاصة بعدما قدمت أغنية ''ممو عيني''، حيث عرض عليها بعدها المخرج خالد يوسف المشاركة في فيلم ''ويجا''.

وأكدت دوللي أنها عاشقة للغناء وأن التمثيل له سحره الخاص، ويجعلها تعيش حالات لن تعيشها في حياتها الشخصية، وعن الغناء قالت إنها غنت في جميع أعمالها التمثيلية فيما عدا فيلم ''تتح''.

ورفضت دوللي وصف ملابسها بالمثيرة، وأنها تتعمد إرتداء هذه الملابس، مشيرة إلى أنها تراها عادية مثل أى فتاة في عمرها، ووصفت نفسها بأنها شخصية جادة وهادئة.

وعن سر رشاقتها، قالت إنها تأكل جميع المأكولات، وتدخل المطبخ وإنها عاشقة للمنزل.

وأشارت دوللي إلى استعدادها لطرح ألبوم غنائي جديد سيحمل اسم ''سندريلا''، ويضم 13 أغنية بلهجات مختلفة، وتتعاون فيه مع عدد كبير من المؤلفين والملحنين، كما تقرأ عدد من السيناريوهات لتختار من بينها ما ستقدمه خلال الفترة المُقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان