إعلان

بالصور- بشرى تعود للمسرح بـ''حلم ليلة صيف'' لشكسبير

03:25 م السبت 17 يناير 2015

كتب- حسين الجندي:

تعود الفنانة الشابة بشرى لخشبة المسرح من جديد، بتقديم إحدى روائع الكاتب الإنجليزي وليم شكسبير ''حلم ليلة صيف''، حيث تعاقدت بشرى مع إدارة مسرح السلام بقيادة الفنان ياسر صادق على بطولة العرض الغنائي، والذي يخرجه مازن الغرباوي، وسيتم به افتتاح المسرح الحديث بعد توقف دام أكثر من عامين.

وتجرى حاليا مفاوضات مكثفة على نطاق واسع مع كبار النجوم الذين تم ترشيحهم من قبل المخرج مازن الغرباوي، لاختيار مجموعة مميزة من النجوم ليتم تحقيق المعادلة الصعبة من وجهة نظر الغرباوي، خاصة أن العرض سيتم تقديمه بشكل ورؤية جديدة.

وأكد الغرباوي في تصريحات صحفية أن العمل صعب، وينتهج نهج العروض الغنائية الاستعراضية على طريقة عروض مسرح برودواي العالمية.

ومن ناحية أخرى، يعكف حاليا الفنان ياسر صادق على متابعة كل التفاصيل النهائية ليكون المسرح مؤهلا وجاهزا للعرض بشكل أمثل، ويتابع بنفسه سير الأعمال لإنهائها فى أقرب وقت ممكن وبشكل أمثل.

''حلم ليلة صيف'' رائعة الكاتب الإنجليزي وليم شكسبير، ترجمة الدكتور محمد عناني، وصياغة شعرية للدكتور مصطفى سليم، ألحان أحمد مصطفى ديدو، توزيع موسيقي لإلهامى دهيمه، استعراضات ميدو آدم، تصميم وإضاءة الدكتور رامي بنيامين، ديكور وملابس الدكتور أحمد عبد العزيز، ورؤية وإخراج مازن الغرباوي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان