إعلان

"حق ميت" أفضل مسلسل اجتماعي مصري في مهرجان الإعلام العربي

07:31 م الجمعة 16 أكتوبر 2015

المنتج محمد عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب المنتج محمد عبدالحميد، عن سعادته الكبيرة بحصول مسلسله "حق ميت" على جائزة أفضل مسلسل اجتماعي مصري، حيث حصد جائزة الإبداع في ختام فعاليات مهرجان الإعلام العربي.

وأرجع عبدالحميد سبب سعادته إلى أن الجائزة جاءت من مهرجان يُقام على مستوى إقليمي يضم الوطن العربي ككل وليس على المستوى المحلي فقط.

وقال عبدالحميد –في بيان صحفي صادر اليوم الجمعة- "نقدر الجوائز ونثمن قيمتها لأنها تحملنا كثيرا من المسئولية كي نقدم أفضل ما لدينا، ولكننا نظل ننظر بعين الاعتبار وفي المقام الأول لردود أفعال الجمهور في الشارع والذي نعتبره الهدف الأول والأساسي بالنسبة لنا ولكل أعمالنا".

وأضاف عبد الحميد: "حاولنا في مسلسل حق ميت أن نطرح عددا من المشكلات الاجتماعية ومعها نحاول البحث عن حلول لها وبث الأمل في النهاية بأن الحق لا يضيع وورائه مطالب، وأنه ليس بالضرورة أن تكون الظروف القاسية والاحباطات المتكررة سببا في العنف وغيره من السلوكيات السلبية".

وعن الجديد الذي ستقدمه شركة فيردي للجمهور في رمضان المُقبل، قال عبد الحميد "بدأنا بالفعل في اتخاذ كثير من الخطوات في هذا الصدد، واجتمع وشركائي المنتج محمد سمير والمنتج وائل علي بشكل مستمر، لكني أفضل أن ننتظر قليلا قبل الإعلان عن أي شئ وكل ما يسعني قوله هو إن كثيرا من المفاجآت سنفجرها خلال الفترة المُقبلة".

IMG-20151016-WA0001

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان