إعلان

علي ربيع: ''لو عملت قصة حياة مبارك مسرحية الناس هتضحك عليّ'' – (حوار)

04:27 م الأربعاء 11 فبراير 2015

حوار – آية شهاب الدين:

تصوير – علاء أحمد:

ممثل شاب أثبت قدرته على الدخول لعالم الفن في أقصر فترة ممكنة، ومن أوسع الأبواب، حيث حجز مكانه الخاص في عالم الكوميديا.

الممثل الشاب علي ربيع أحد أشهر أعضاء فريق عمل تياترو مصر، والذي يتحدث لمصراوي في هذا اللقاء.

* بداية من هو على ربيع؟ ومتى شعرت بموهبتك في التمثيل؟

** علي ربيع.. شخص طبيعي جداً، لدي 25 سنة، ولدت في اسرة متوسطة الحال، ولدي شقيقتان أنا اكبرهما، وخريج كلية التجارة جامعة القاهرة، وشعرت بأنني اريد التمثيل منذ ان دخلت الجامعة، وكانت بدايتي من مسرح جامعة القاهرة، حيث شجعني اصدقائي، حيث لاحظوا موهبتي عندما كنت بقوم بتقليد اصدقائي في الشارع .

* وما هو شعورك عند وقوفك لأول مرة على المسرح ؟

** أول مرة كنت خائف، ولكن بمرور الوقت وبتوفيق من الله لي، اختفى تماماً موضوع الخوف بالنسبة لي، بل بالعكس أصبحت اتمنى التمثيل أمام أكبر عدد ممكن من الناس .

* كونك من أشهر أعضاء فريق تياترو مصر حالياً.. ترى ما سر نجاح تياترو مصر بهذا الشكل ؟

** ببساطة لأنه أكثر عمل خفيف يناقش قضايا بسيطة جداً من حولنا في الوقت الراهن، وبطريقة ساخرة جداً، ومن الممكن أن الشعب البسيط يكون محتاج ذلك النوع جداً من هذه الكوميديا الساخرة في الوقت الحالي، ولكن السبب الأكيد هو توفيق ربنا.

* ومن وجهة نظرك هل وجود جزء ثاني لأي عمل يزيد من نجاحه ؟

** بالنسبة ليّ لا أشجع فكرة الجزء الثاني من أي عمل مطلقاً، ولكن الوضع في تياترو مصر مختلف بسبب تشجيع الجماهير لنا لعمل جزء آخر، وهناك احتمال كبير جداً ان نقوم بتجهيز جزء ثالث أيضاً .

* ومن هو أكثر شخص في فريق تياترو مصر تفضل التمثيل بجانبه ؟

** ''أوس أوس'' هو أقرب شخص لي في الفريق ، فنحن في الاساس اصدقاء جداً ، منذ دخولنا جامعة القاهرة وتواجدنا في نفس الكلية .

* ماذا لو تم ترشيحك لتجسيد شخصية رئيس جمهورية.. فهل ستوافق؟ ومن ستختار؟

** بالطبع سأوافق وسأختار تجسيد قصة حياة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك اذا وجد سيناريو جيد له، وبغض النظر عن اتفاقي او اعتراضي معه، ولكني افضل تجسيد دور مبارك بالتحديد عن باقي الرؤساء، لأن قصة حياته مليئة بالأحداث المهمة والمحورية ، بينما للأسف الجمهور سوف يضحك عليّ إذا قمت بتجسيد مثل ذلك النوع من الادوار، حيث انني ممثل كوميدي في الاساس.

* لو تحدثنا عن الحياه العاطفية لعلي ربيع.. ماهي مواصفات فتاة احلامك؟ وهل ستتزوج من الوسط ام لا ؟

** أعيش حياتي حالياً للفن، وأسعى لبناء أسمي وحياتي، ولكني بالطبع أتمنى أن أحب، وأن أعيش قصة حب مع فتاة أحبها، وتكون ذو ملامح جميلة، وخلوقة وانسانة بمعنى الكلمة، ولا يوجد لدي اي مانع في الزواج من داخل الوسط الفني .

* وفي نهاية اللقاء ماذا عن الجديد لديك خلال الفترة القادمة؟

** انتهيت مؤخراً من تصوير دوري في الفيلم السينمائي الجديد ''كابتن مصر'' والذي أشارك بطولته الفنان محمد عادل إمام، وسأقوم خلال الأيام القليلة القادمة بتصوير دوري مع الزعيم عادل إمام في مسلسله الرمضاني الجديد ''استاذ ورئيس قسم''، والذي سيكون دوري فيه مختلف وأتمنى أن يعجب الناس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان