إعلان

رغم مرور عامين.. أزمة "حاميها حراميها" العرض مستمر

11:48 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

سامح حسين

كتبت- منى الموجي:

رغم مرور عامين على عرض مسلسل "حاميها حراميها" -رمضان 2013- بطولة الفنان سامح حسين، مازال عدد من فريق عمل المسلسل لم يحصل بعد على كافة مستحقاته المادية، ومن بينهم الفنان عمرو عبدالعزيز، الذي تحدث لمصراوي عن أزمته مع منتج العمل.
قال عمرو "انتهينا من مسلسل حاميها حراميها، وتم عرض المسلسل منذ عامين تقريبا، ولم نتقاض حتى الآن كافة مستحقاتنا المادية، بعد تهرب المنتج من سداد المبلغ المستحق".
وأكد عمرو أنه لجأ هو وعدد من فريق العمل، إلى الجهة المختصة وهي نقابة المهن التمثيلية، وقدموا شكوى ضد المنتج، مشيرا إلى ان النقابة اتخذت خطوة بالفعل وجلس المستشار القانوني مع المنتج، الذي تعهد له بسداد المبلغ المستحق بعد شهر، "ومازلنا في انتظار انتهاء الشهر".
وتابع عمرو "في حال عدم تنفيذ المنتج لتعهده مع النقابة، ساضطر إلى جانب الآخرين إلى اللجوء للقضاء، خاصة وأننا نملك شيكات وأوراق تثبت حقوقنا".
ونفى عمرو ما تردد مؤخرا حول لجوءه او بعض ممن لهم مستحقات مادية لطرق البلطجة، قائلا "البينة على من ادعى، ونحن لا يمكن أن نفعل ذلك، وإذا كنا قد لجأنا لهذا الأسلوب كما يزعم المنتج، كنا قد حصلنا على أموالنا وهو ما لم يحدث".
"حاميها حراميها" من تأليف محسن رزق، بطولة سامح حسين، مي كساب، عايدة رياض، عمرو عبدالعزيز، وإخراج عصام شعبان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان