إعلان

"العدل" تنافس بـ"حارة اليهود" و"تحت السيطرة" و"بين السرايات" في رمضان

11:40 ص الجمعة 15 مايو 2015

جمال العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

أكد المنتج جمال العدل، أن شركة العدل جروب، سوف تقدم خلال شهر رمضان عدة اعمال مختلفة ومتنوعة من خلال الدراما التليفزيونية في رمضان.

وأوضح العدل في تصريحات لبرنامج "عرب وود" أن الأعمال الثلاثة لن يكون هناك عمل شبيه لأخر، مشيراً الي أن الشركة تدخل رمضان المقبل بثلاثة أعمال منها "تحت السيطرة، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وتجسد فيه شخصية "مريم" امرأة تُحب زوجها وبيتها كثيراً، وهي شخصية مركبة وتحدث لها امور مختلفة في حياتها، بينما يجسد الفنان محمد فراج، شخصية "مدمن"، ويشارك في بطولته ظافر العابدين، واحمد وفيق، وهاني عادل، وجيهان فاضل، وهو من تأليف مريم نعوم، وهو من إخراج تامر محسن.

وأوضح العدل أن المسلسل الثاني هو "حارة اليهود" الذي يجمع عدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التي كانوا يمارسونها، إلى جانب تأثيرهم على الأوضاع السياسية في مصر بسبب دفع الأموال إلى السرايا، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهى الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثي على مصر.

وأضاف، أما المسلسل الثالث هو مسلسل "بين السرايات"، الذي تدور أحداثه حول منطقة بين السريات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهي، ويجسد فيه باسم أحد أفراد سكان منطقة بين السريات، ويملك مكتبة تصوير داخل المنطقة، ومنها تتصاعد الأحداث.

ويقوم ببطولته المسلسل: "باسم سمرة، روجينا، سيمون، نجلاء بدر، صبري فواز، نسرين أمين، عمرو عابد، سيد رجب، ايتن عامر، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز".

وأختتم العدل قائلاً: "صناعة الدراما التليفزيونية بدأت في العودة الي ريادتها مرة أخري، مثلها مثل السينما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان