إعلان

بالصور- غادة عبدالرازق تنفي شائعة تأجيل "الخانكة" عملياً

07:24 م الجمعة 01 يناير 2016

كواليس الإعداد لمسلسل الخانكة بطولة غادة عبدالرازق

كتبت- منى الموجي:
نفت الفنانة غادة عبدالرازق شائعة خروجها من السباق الرمضاني المُقبل 2016، بشكل عملي، لتؤكد على ما صرحت به منتجة العمل مها سليم، ان المسلسل سيتم عرضه في رمضان.
وبدأت غادة عقد جلسات عمل مكثفة خاصة بمسلسلها الجديد في مقر الشركة المنتجة في منطقة المهندسين مع مها سليم، والمؤلف محمود دسوقي والمخرج محمد جمعة والفنان ماجد المصري، الذي تعاقد فعلياً على بطولة العمل المقرر عرضه على شاشة قناة النهار.

كواليس الإعداد لمسلسل الخانكة بطولة غادة عبدالرازق
وقام المؤلف خلال هذه الجلسات بتسليم الحلقات الأولى من المسلسل، فيما بدأ المخرج محمد جمعة تحديد أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل والمقرر أن ينطلق خلال شهر يناير الحالي، وذلك بعد الاستقرار على باقي أبطال العمل.
ومن جانبها، أكدت مها أنها سعيدة بالعودة للتعامل مرة أخرى مع غادة عبدالرازق من خلال مسلسل جديد، بعدما تعاونا معاً في مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الاصرار"، مشيرة إلى أنها تأمل أن ينال العمل الجديد إعجاب الجميع، وخاصة ان غادة تجسد من خلاله شخصية ستكون مفاجأة لجمهورها كما أن الاحداث تدور في قالب تشويقي اجتماعي يمس مشاعر الناس.

كواليس الإعداد لمسلسل الخانكة
وأضافت أن غادة ستبدأ تصوير مشاهدها بالعمل عقب انتهائها مباشرة من تصوير فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا" مع المخرج إسماعيل فاروق 
يُذكر أن أخر أعمال غادة كان مسلسل "الكابوس" الذي عُرض في رمضان الماضي بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج المسابقات "اراب كاستينج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان