إعلان

محمد عبدالحافظ يواصل تصوير "ليالي الحلمية 6" في قهوة "زينهم السماحي"

01:05 م الإثنين 25 أبريل 2016

محمد عبدالحافظ في مسلسل ليالي الحلمية

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان محمد عبدالحافظ تصوير دوره في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

عبدالحافظ يجسد في المسلسل الشخصية التي كان قد ظهر بها في الجزء الخامس من العمل، حيث يقدم دور زينهم ابن الاسطى زكريا وشقيق الدكتورة فاتن، والتي تجسدها الفنانة دينا عبدالله.

وكشف عبدالحافظ عن صورة له أثناء تصوير المسلسل، ويظهر خلالها في قهوة المعلم زينهم السماحي في الحلمية.

"ليالي الحلمية 6" من تأليف عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، بطولة نخبة كبيرة من النجوم: صفية العمري، إلهام شاهين، هشام سليم، محمد رياض، إنعام سالوسة، أحمد عبدالوارث، محمد متولي، عهدي صادق، علاء مرسي، سامح الصريطي، حنان شوقي، فاروق فلوكس، إسماعيل محمود، ومحمد عبدالحافظ، وجمال عبدالناصر، سناء شافع، دينا عبد الله، وعادل أمين.

ويظهر في الجزء السادس جيل جديد من النجوم، من بينهم: درة، محمد عادل، حمدي المرغني، نضال نجم، ميساء مغربي، خالد حجاج عبدالعظيم، كارمن سليمان، شريف فايد، شريف باهر، حمادة بركات، منة بدر تيسير، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج محمود شميس، بمشاركة قطاع الإنتاج.

يُذكر أن الأجزاء الخمسة الأولى من "ليالي الحلمية" كانت من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان