إعلان

حنان مطاوع ومحمد فراج وبتول عرفة في البروفات النهائية لمسرحية "تقدر"

10:03 ص السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شاركت الفنانة حنان مطاوع، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورا تجمعها مع الفنان محمد فراج والمخرجة بتول عرفة من كواليس البروفات النهائية للعرض المسرحي "تقدر".

ونشرت حنان، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "من البروفات النهائية لـ العرض المسرحي (تقدر) مع صديقي النجم محمد فراج وصديقتي مخرجة العرض الجميلة الهايلة بتول عرفة .. ربنا يوفقنا".

وكان القائمون على العرض المسرحي الغنائي "تقدر"، كشفوا عن عرضه على القنوات الفضائية عقب إقامته بدار الأوبرا ضمن مبادرة وزارتي التربية والتعليم، والثقافة لإحياء المسرح المدرسي، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

وينطلق العرض يومي 7 و 8 يناير الجاري في إطار مبادرة إحياء المسرح المدرسي التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة وقنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعقب انتهاء العرض من المقرر أن تبدأ كافة الاستعدادات والعروض والمسابقات الثقافية في المدارس المختلفة مع بداية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي.

ويشارك في العرض عدد من الفنانين، بينهم يسرا وكارول سماحة وحنان مطاوع وأكرم حسني ومحمد فراج، أسماء أبو اليزيد ومحمد الشرنوبي ، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق. ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان