إعلان

يسرا اللوزي لـ"مصراوي": كل شخصيات "سراب" مؤثرة وأحمد خالد مخرج يحترم الممثل

04:30 م الأحد 28 يوليه 2024

كتبت- منى موجي:

قالت الفنانة يسرا اللوزي إن أكثر ما جذبها للمشاركة في بطولة مسلسل "سراب"، كان إعجابها بالشخصية التي ستقدمها وبالسيناريو.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "العمل يجمعني للمرة الأولى بالمخرج أحمد خالد، والذي كان مقدرا للظروف التي مررت بها أثناء التحضير، إذ مرضت والدتي بعد قراءتي للعمل بيومين، ونُقلت إلى المستشفى، وعطلته بعض الوقت، وكان يشك إذا كنت استطيع المشاركة بسبب ظروفي، ولكنه حرص على ألا يجعلني أشعر بتوتر ولم يضغط عليّ، ولم ينس أن الممثل إنسان ولديه التزامات ومشاعر خارج العمل، ومنحني الوقت الذي احتاج إليه وكان داعما لي ويحترم الممثل".

وعن شخصيتها في العمل، قالت يسرا "أجسد شخصية طبيبة اسمها ملك، ولديها طفل يُدعى زين، متزوجة من طارق ويلعب دوره الفنان خالد النبوي، ويقع حدث في الحلقة الأولى، يقلب كل الموازين ويتسبب في إحداث توتر كبير، ونظل طوال الحلقات نحاول حل اللغز".

وأضافت "أعجبني أيضا أن مسلسل (سراب) ليس بطولة مطلقة، ويضم شخصيات كثيرة وكلها مهمة ومؤثرة وممثلين مهمين، بينهم من كنت أعرفهم وتعاونت معهم من قبل، والبعض الآخر لم تجمعني بهم أعمال سابقة ولكن أحبهم جدا، وهذا التواجد الكبير من الفنانين يجعل العمل أغنى وأقوى".

"سراب" مأخوذ عن مسلسل Seven Types of Ambiguity، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

وتعرض منصة TOD مسلسل سراب في سبتمبر المُقبل، العمل بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، نجلاء بدر، إنجي المقدم، دياموند بو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، ومنتج منفذ سالي والي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان