إعلان

ننشر تفاصيل مشاجرة أحلام وشمس على تويتر

08:33 ص الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

أحلام وشمس

كتبت- هدى الشيمي:

يبدو أن الحرب الدائرة بين المطربتين الخليجيتين أحلام وشمس لن تنتهي قريباً، إذ وقع خلاف ومشادة كلامية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بين أحلام الشامسي، وشمس، عقب هزيمة نادي الهلال السعودي أمام فريق ويستيرن سيدني الاسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت الماضي.

كانت أحلام قد أعلنت في حلقة الجمعة الماضية من برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول عن تشجيعها لفريق الهلال، وطالبت الجميع بتشجيع الفريق ودعمه في هذه المباراة الهامة.

وعلقت شمس على تويتر بعد انتهاء المباراة التي خسرت فيها الفريق، إن سبب الخسارة كان النحس الذي أصابهم بعد تشجيع أحلام لها، والتي تلقبها باسم "أم ركبة"، فكتبت شمس بجانب صورة للفريق " ام ركبة شجعت الهلال البارح وادوشوني الهلاليين فيها، وكاهي نكبت اجدادكم ركبتها نحس".

وفور كتابة شمس لهذه التغريدة، انتشرت التغريدات التي تؤيدها على تويتر، فقالوا لها إنها وجهها خير على فريق "النصر" السعودي، الذي تشجعه، وقدمت أغنية خاصة له، الفترة الماضية، ولم تسكت أحلام بعدما كتبته شمس، فردت عليها بتغريدات متتالية، وصفتها فيها أنها تهين سمعة بنات الخليج، وأنها تلوث أرض الخليج عندما تسير عليها بالإضافة لعدد من الشتائم والإهانات.

وردت شمس على أحلام بعد العاصفة التي اجتاحت تويتر بسببها، قائلة " جميل أن يغضب الكثير عليك لأنك لم تتنازل عن قيمتك أو تنزل عن عرشك لهم ويصفونك وينعتونك بغضب"، وتابعت كلامها قائلة " ماعندي مشكلة في اي شي بس اهم حاجة ان وجهي مو نحس".

يذكر ان أحلام تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية أراب أيدول، ويشاركها وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي، ويعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت في الثامنة مساءً، على قناتي إم بي سي، وإم بي سي مصر، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال صعب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان