إعلان

بالصور..تكريم رزق والفيشاوي وبشرى كأفضل ممثلين بمهرجان الدراما ببورسعيد

10:02 ص الأربعاء 05 نوفمبر 2014

بورسعيد - محمد طعيمة وحسين الجندي:

اختتمت مساء الثلاثاء، فعاليات الدورة ١٥ من مهرجان الدراما العربية للمبدعين الذي أقامته مؤسسة الحياة بإدارة الدكتورة صفاء يونس في مدينة بورسعيد، وذلك وسط حضور كم هائل من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

وأثناء الحفل تم تكريم عدد من النجوم علي اعمالهم السابقة وخاصة في عام 2014، حيث كرمت إدارة المهرجان الفنانين فاروق الفيشاوي كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "المرافعة"، بشري كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تفاحة آدم"، حنان ماضي، وايناس عز الدين، وشيرين الطحان عن دورها في مسلسل "السبع وصايا"، والفنانة الليبية خدوجه صبري، والفنان العائد للتمثيل محسن محي الدين، وإيمان ايوب، وأحمد رزق، ومجدي إدريس.

كما كرمت ادارة المهرجان ايضا المطربة مروة ناجي مطربة الأوبرا كأفضل تتر في رمضان عن مسلسل "تفاحة آدم"، أميرة فتحي، الفنان حمزة العيلي كأحسن ممثل صاعد عن دوره في مسلسل "ابن حلال"، زكي فطين عبد الوهاب، الملحن عصام اسماعيل، حسن العدل، محمود مسعود، ثراء جبيل كأحسن ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، احمد رفعت، المطرب الشعبي اسماعيل الليثي، كريم ابو زيد، ليلي عز العرب، علي الالفي، ياسر مصطفي.

وبالإضافة إلى كل هؤلاء الفنانين كرمت ادارة المهرجان عدد من الرياضيين منهم وزير الرياضة السابق الكابتن طاهر ابو زيد الكابتن ابراهيم فايق، الكابتن محمود ابو رجيلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان