إعلان

بالصور.. نجوم الفن والسياسة يحتفلون بأحدث إبداعات فاروق حسني

02:18 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علاء القصاص:

أقام الفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، مساء أمس الإثنين، حفلاً لمعرضه الجديد بقاعة ''أفق واحد''، وذلك بمتحف محمود خليل وحرمه في حضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة، وعدد كبير من السياسيين والسفراء.

وحضر حفل الافتتاح كل من عالم الآثار الدكتور زاهي حواس على الحضور مبكرا، والكاتب الصحفي محمد عبد القدوس، ومحمد غنيم مستشار وزير الثقافة الأسبق والفنانون سميرة أحمد، و سميحة أيوب، ويسرا، ويحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز وليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا ووليد عوني.

فيما حضر من الشخصيات العامة رجل الأعمال محمد أبو العينين، سلفيا النقادي، فريد الديب، عمرو فهمي، الدكتور عمرو عبد السميع، والدكتور أشرف رضا، والدكتورة نبيلة عقل، من السفارة الألمانية، وعدد من الشخصيات العامة، والدبلوماسية بجانب الفنانين والكتاب والأدباء وجمهور الفنان.

وضم المعرض 40 لوحة من إبداعات الفنان فاروق حسني التجريدية وموضوعات تشخيصية حديثة أنتجها مؤخراً، مستخدماً فيها ألوان الاكوريل والاكريلك والزيت.

وأكد الفنانون، حرصهم على الحضور الدائم لمعارض الفنان فاروق حسني، مشيدين باللمسة الفنية للوحاته، وتنوع ألوانه التي تضفي على الفن التجريدي جمالا خاصاً.

يستمر المعرض حتى 4 يناير 2015 بقاعة أفق واحد بمتحف محمد محمود خليل وحرمه بالدقي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان