إعلان

بالفيديو والصور.. تعادل معتاد بين البرسا والأتليتكو يؤجل الحسم إلى فيسنتي كالديرون

12:04 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

كتب- عمر قورة:

انتهت قمة قطبي الليجا، برشلونة، وأتليتكو مدريد الإسباني، الثلاثاء، بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المواجهة القوية التي أٌقيمت على معقل البرسا ''كامب نو''، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل دييجو ريباس الهدف الأول للأتليتكو بالدقيقة 56، قبل أن يعادل نيمار النتيجة لأصحاب الأرض بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

ويعد هذا التعادل هو الرابع بين قطبي الليجا هذا الموسم، والثالث الذي ينتهي (1-1)، الأولى بين تاتا مارتينو، المدير الفني لبرشلونة، ومواطنه دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، انتهت بنفس نتيجة هذا اللقاء، قبل التعادل السلبي الآخر، ليتوج البارسا بلقب السوبر الإسباني، ثم تعادل سلبي جديد في نهاية الدور الأول من الدوري الإسباني.

وبهذه المواجهة، يتأجل حسم هذه المواجهة إلى مباراة الإياب، التي من المقرر أن تقام في التاسع من إبريل المقبل، على ملعب الروخي بلانكوس ''فيثينتي كالديرون''.

جاء الهدف الأول لأتليتكو مدريد من اللاعب الذي حل بديلًا لدييجو كوستا، البرازيلي دييجو ريباس، بتسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الـ18، لم يستطع الحارس باولو بينتو التصدي لها، لتدوين أحد أفضل أهداف البطولة هذا الموسم.

قبل أن ينقذ البرازيلي نيمار دا سيلفا فريق برشلونة، من الهزيمة، مستغلًا تمريرة خيالية من الرسام المتألق أندريس انييستا، ليسددها نيمار بدوره في الزاوية اليسرى لحارس الأتليتكو كورتوا.

ويكفي الأتليتكو التعادل السلبي لكي يضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، فيما يحتاج البرسا الفوز لكي يحجز له مقعد للعبور إلى الدور المقبل.

لمشاهدة أهداف المباراة  اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان