إعلان

الصحف القطرية تهاجم السد بعد خسارته أمام الهلال بخماسية

02:12 م الأربعاء 02 أبريل 2014

مباراة السد والهلال

(أ ف ب):

شنت الصحافة القطرية الصادرة اليوم الاربعاء هجوما عنيفا على السد بعد خسارته القاسية بخماسية امام الهلال السعودي امس في دوري ابطال اسيا ، وانتقدت الاداء الهزيل الذى قدمه الفريق وادى الى اسوأ خسارة في مشواره بالبطولة التي حقق لقبها 89 و2011.

وكتبت صحفة الراية في صدر ملحقها الرياضي ''خسارة كارثية للسد امام الهلال'' ، وفى وصف المباراة قالت ''الهلال يقتحم السد بخماسية''.

وافردت الراية صفحتها الاخيرة بالكامل بالملحق الرياضي تحت عنوان ''صدمة بالخمسة'' وتضمنت الصفحة اتهامات للمغربي حسين عموتا مدرب الفريق وادارة النادي باسقاط الفريق في الخسارة القاسية، كما اشارت الى ان الفريق كان بدون هجوم والاخطاء الدفاعية قاتلة.

وقالت صحيفة الوطن في صفحتها الاولى بالملحق الرياضي ''مهزلة'' ، وفي الصفحات الداخلية وفى وصف المباراة ''السد في غيبوبة امام الهلال'' وكتبت ان السد لم يقدم المستوى المطلوب خلال اللقاء بينما ظهر الهلال في أفضل حالاته وأستحق الفوز الكبير بالخمسة.

وكتبت جريدة الشرق في صفحتها الاولى تحت عنوان ''كبيرة في حقنا يا سد'' وفي الداخل وتحت العنوان الرئيسي قالت ان الهلال ضرب حصون السد بخماسية.

وتجاهلت جريدة العرب المباراة والنتيجة في صفحتها الاولى وكتبت في الصفحة الثانية الهلال ضرب حصون السد بخماسية.

ولم يصدر اى فعل من نادي السد تجاه الجهاز الفني للفريق او مدرب الفريق حتى الان ، واشار الموقع الرسمي للنادي الى المؤتمر الصحافي لعموتا عقب المباراة والذى وصف فيه الخسارة بالهزيمة القاسية ، قائلا ان رغبة الهلال كانت اكبر لتحقيق الفوز في ظل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبناها خاصة في الجانب الدفاعي.

وتابع عموته قائلا ''هزيمة قاسية لم نكن نضعها في الحسبان، والهدف الاول والذى جاء من ضربة جزاء مشكوك في صحتها أطاح بكل حسابات الفريق بعد أن أخرج العديد من اللاعبين من تركيزهم''.

وأضاف المدير الفني ''الهلال يستحق الفوز وغياب الثنائي راوول وطلال أثر كثيرا في ظل الخبرة التي يمتلكاها، وتواجد العديد من اللاعبين الشباب والذين لعبوا للمرة الاولى أمام هذا الجمهور الكبير.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان