إعلان

بالصور.. هشام عباس يتعرض لموقف محرج في حفل زفاف ''توما''

12:19 م السبت 03 يناير 2015

كتب ـ محمد طعيمة:

تصوير ـ وديع عزمي:

تعرض الفنان هشام عباس لموقف محرج خلال قيامه بتهنئة الموزع الموسيقي توما على حفل زفافه والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس.

وحرص عباس على تهنئة العروسين بأداء أغنية لهما كنوع من المجاملة، وما إن بدأ هشام في الغناء حتى انقطعت الكهرباء عن القاعة لتضج القاعة بالتصفيق.

واستكمل هشام فقرته عقب عودة الكهرباء، حيث قدم أغنيتين للعروسين، وقام بالرقص عليهما فريق 8% للغناء الشعبي، كما قام المطرب محمد حماقي بتقديم أغنيتين كمجاملة للعروسين أيضاً.

وشهد الحفل الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت منافسة حامية في الرقص البلدي بين المطربة شيرين عبدالوهاب والمطربة اللبنانية مايا دياب.

وضم الحفل عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد فؤاد، ومحمد حماقي، وإيهاب توفيق، وآمال ماهر، وهشام عباس، وخالد سليم، ورامي صبري، وأحمد جمال، وحسام حبيب، ومايا دياب، ورنا سماحة، ومحمد كيلاني، ودياب مطرب ''غمازات''، ومي كساب التي حضرت برفقة خطيبها أوكا وصديقه أورتيجا.

كما شهد الحفل حضور الشعراء أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، والملحنين وليد سعد، وتامر عاشور، وعمرو مصطفى، والموزع حسن الشافعي، والممثلة الشابة شيري عادل، وكابتن كرة القدم أحمد حسن، ومنظم الحفلات وليد منصور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان