إعلان

كيف نعى نجوم الفن ضحايا أولتراس الزمالك؟

01:01 م الإثنين 09 فبراير 2015

كيف نعى نجوم الفن ضحايا أولتراس الزمالك؟

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء لأهالي ضحايا أولتراس الزمالك، الذين سقطوا بالعشرات مساء أمس الأحد بين قتلى وجرحى، أمام ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، معربين عن أسفهم وحزنهم على رحيلهم، وتساءل البعض على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ''إلى متى سيظل الدم المصري رخيص''، واعتبر آخرون أن ما تشهده مصر حاليا من مثل هذه الوقائع ليس له سوى تفسير واحد وهو محاولة لتخريب مصر.

مصراوي يستعرض بعض من تعليقات الفنانين على تويتر وفيسبوك...

ايهاب توفيق

كتب الفنان إيهاب توفيق على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: ''عزاؤنا لمشجعي نادي ‫‏الزمالك في وفاه 22 مشجع''، متمنيا الشفاء للمصابين.

محمد سامي

بينما جاء تعليق المخرج محمد سامي على صفحته على ''فيسبوك''، متمنيا أن يرحم الله كل شهداء مصر.

شريف منير

نشر الفنان شريف منير صورة على صفحته على ''فيسبوك'' تُظهر نيران مشتعلة وكُتب عليها ''لا لتخريب مصر''.

خالد الصاوي

نعى الفنان خالد الصاوي على صفحته الرسمية وفاة ٢٢ شابا مصريا من شباب أولتراس وايت نايتس، مضيفا ''سائلين الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان.. ربنا يحفظ شباب مصر''.

رانيا ياسين

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: ''رايحة الدم فاااحت اوووي في البلد دي بجد بقت عيشه صعب اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا''.

حسن الرداد

اكتفى الفنان حسن الرداد بالدعاء بالرحمة للجميع.

محمد محسن

كتب المطرب الشاب محمد محسن على صفحته على موقع تويتر يعبر عن حزنه على من وقعوا أمس شهداء ومصابين، قائلا ''قلبي واجعني على كل اللي ماتوا غدر النهارده.. الله يصبر أهاليهم وصحابهم وشلتهم وكل زمايلهم''، متسائلا ''لحد امتى هنفضل في حداد؟ لحد امتى هيفضل دمنا رخيص''.

أحمد جمال

أعرب المطرب الشاب أحمد جمال عن اندهاشه من سقوط ضحايا وقتلى في كل حدث تشهده مصر، معلقا ''هو خلاص أي حدث بيتم لازم يكون مصحوب بضحايا و مصابين!!.. والنهارده السبب ماتش كوره ؟!!''.

وتابع ''ڤيروس الهمجيه لازم يتعالج ويارب ينصلح حالنا بقى كلنا واحد كلنا مصر.. اللهم احقن دماء المصريين''.

هاني رمزي

جاء تعليق الفنان هاني رمزي على ''تويتر'' مؤكدا أنه كره الكرة، قائلا ''نتيجة المباراة ٢٢ وفاه غير المصابين كرهت الكوره ومش عايز اتفرج عليها تاني.. بس الناس عندنا بتموت على طول علشان الكوره وغير الكوره دم رخيص''.

رنا سماحة

نشرت المطربة الشابة رنا سماحة قول الله تعالى ''ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذاب عظيما''، وعلقت بعدها بقولها ''حسبي الله ونعم الوكيل''.

كارمن سليمان

علقت صفحة الفنانة كارمن سليمان على الأحداث بالآتي ''بكل الحزن والأسي ننعي شهداء أولتراس وايت نايتس وجماهير نادي الزمالك، الذين راحوا ضحايا لأحداث ما قبل مباراة فريقهم مع نادي انبي اليوم.. رحم الله شهداء الرياضه المصريه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان