إعلان

بالصور.. أحمد ماهر وحنان شوقي يثيران أزمة بعد زيارتهم مقابر الشيعة بالعراق

07:33 ص الخميس 16 أبريل 2015

القاهرة ـ مصراوي:

يبدو أن الفنان أحمد ماهر مازال مصمماً على إثارة الجدل، فبعد انتقادات البعض له بسبب زياراته للموالد الصوفية ومرافقته للشيخ صالح أبو خليل، تسبب ماهر في أزمة جديدة بعد زيارته لمقابر الشيعة بالعراق.
وكان الفنان أحمد ماهر قد قام مع الفنانتين حنان شوقي ووفاء الحكيم، بزيارة مقابر قوات الحشد الشعبي الشيعية بالعراق، كما أدليا بتصريحات للتليفزيون العراقي دارت حول مباركتهم للشيعة.
وقال ماهر: أنا في حالة سيئة جداً، كيف يتم فصل رأس الشباب، وظلمتهم داعش الإرهابية، وربنا يبارك في الحشد الشعبي، فالقضية إبادة شعوب، فالقضية ليست دولة ولكنها تدمير حضارة بأكملها، فإن لم نستفِق فهي النهاية".
وأثارت الصور التي تم نشرها للزيارة والفيديو الذي تداول بصورة واسعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد كبير من مستخدمي موقع "فيسبوك" أن ماهر وحنان يستغلان نجوميتهم التي صنعتها لهم مصر في الترويج للفكر الشيعي مقابل حصولهم على بعض الأموال.
وطالب hussein kamel على صفحته بموقع "فيسبوك" الدولة باتخاذ اللازم تجاه الفنانين الذين سافروا للعراق لمناصرة الشيعة في غفلة من أجهزة الأمن، فيما أكدت "أنا مسلمة" أن ما حدث جريمة يجب محاسبتهم عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان