إعلان

إيناس كامل: "الخلبوص" أقرب الأعمال إلى قلبي.. ومحمد رجب مدرسة تمثيل - (حوار)

06:57 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

حوار – حسين الجندي:
تصوير - محمود عبدالناصر:

تواجدت الفنانة إيناس كامل في الفترة الأخيرة بقوة، سواء في الدراما التليفزيونية أو السينمائية، وكان ظهورها مختلفاً حيث تواجدت مع عدد من النجوم الذين يحظون بنسب مشاهدة عالية لدي الجمهور، وخلال الفترة الأخيرة تألقت في مسلسل "لعبة إبليس" الذي يُعد التجربة الثانية لها مع الفنان يوسف الشريف، بعد مسلسل "الصياد"، وتألقت أيضاً في فيلمها السينمائي الأخير "الخلبوص" مع الفنان محمد رجب.

وخلال حوارها لـ "مصراوي" كشفت ايناس عن تفاصيل ترشيحها في تلك الأدوار، وعن أمنياتها الفنية المقبلة، في سياق الحوار التالي..

بداية.. حدثينا عن فيلمك السينمائي الأخير "الخلبوص" ؟

"الخلبوص" هو أقرب عمل إلى قلبي حتى الآن، فهناك أعمال تكون قريبة إليك لأنك مختلف فيها، والفيلم به مغامرات خاصة وكواليس أثناء التصوير، وكنت أقول للأستاذ إسماعيل فاروق أنني كنت انتظر مثل ذلك العمل منذ فترة.

وكيف جاء ترشيحك لـ "الخلبوص" ؟

جاء ترشيحي للفيلم من الأستاذ إسماعيل فاروق، وشركة نيوسينشري، وخاصة بعدما قدمنا "النبطشي" قبلها بعام، وأنا أحب هذه الشركة جداً وأشعر أنها مثل بيتي.

وما هو السبب الرئيسي في أن تقبلي شخصية "مريم" الثورية في "الخلبوص" ؟

شخصية مريم ليست ثورية، ولكنها بنت صاحبة شعارات كذابة ومُدعية وتافهة، ولا تمت للثورة بأي صلة، وتعيش مع حالها، ولفت نظري إلى هذه الشخصية أن تفاصيلها كثيرة، وبعيدة جدًا عن ما قدمته من قبل، وإن عرضت على مثل تلك الشخصية مرة أخرى لن أقبلها لأنني بذلت ما في وسعي من أجلها في "الخلبوص".

تعاملتي مع فنانين كُثر.. فما هو المختلف في الفنان محمد رجب؟

"كل فنان له طبعه الخاص، وله ميزته، وأنا أقدر عقل محمد رجب جداً لأنه هاديء وأنا أحب شغله جداً، وأشعر أنني أتعامل مع منظومة متكاملة، محمد رجب مدرسة في التمثيل، وهو بني آدم دقيق جدًا لا يترك تفصيله في العمل إلا ويُدقق فيها، محمد رجب "حرفجي" وفاهم في الشغلانة وأنا اكتسبت منه خبرات كثيرة".

وما هي امنياتك السينمائية بعد "الخلبوص"؟

"عايزة أعمل حاجات كتير، بس مش عايزة أتحط في قالب واحد".

وما هو رأيك في كتابة محمد سمير مبروك.. وهل المؤلفين الشباب في مصر يستطيعون تحقيق الإبداع ؟

"أنا فخورة بالمؤلف محمد سمير مبروك من أيام فيلم - النبطشي - فهو يعطي في كتاباته رسائل من تحت الحزام، والكلام يصل إلى المشاهد بكل سهولة، أما عن جيل المؤلفين والمخرجين بالفعل فهم قادرون علي تحقيق الإبداع في مصر، ومحمد سمير مبروك أثبت نفسه من زمان".

هل كانت هناك غيرة في الكواليس وخاصة أنكم خمس ممثلات ؟

"تواجد الحب بيننا في الكواليس، وعلاقتي بالفنانة إيمان العاصي قوية جداً، وميريهان حسين صديقتي منذ فترة، ورانيا ملاح كنت أقول لها يخرب بيت حلاوتك وجمالك هي وسامية الطرابلسي".

ننتقل إلى مسلسل "لعبة إبليس" وخاصة أنه التعاون الثاني لكِ مع الفنان يوسف الشريف بعد مسلسل "الصياد".. من قام بترشيحك للدور في العمل؟

جاء الترشيح بالتوافق مع الفنان يوسف الشريف والمؤلف عمرو سمير عاطف، وكان الترحيب من الجانبين.

وكيف ترين الدراما الطويلة في مصر الآن؟

الدراما الطويلة في مصر نجحت بقوة، وأنا سوف أدخل تلك التجربة عن طريق مسلسل "مشاعر" هو مسلسل 60 حلقة، من تأليف هاني كمال ومن إنتاج وإخراج أحمد نور، ولم يحدد فريق العمل بالكامل حتى الآن، وسوف نبدأ تصويره قريبًا.

هناك عدة أسئلة سريعة نود أن نعرف اجابتها منكِ..

1 - من هو المخرج الذي تتمنين العمل معه: "إسماعيل فاروق تاني وتالت ورابع، وأحمد نادر جلال، لأنه مخرج رائع نفسي أشتغل معاه عمل كامل".

2 - ومن هم الفنانين الذين تودين العمل معهم: "الزعيم عادل إمام، والفنانة يسرا".

3 - وما هو أفضل فيلم شاهدتيه: "خلي بالك من زوزو".

4 - وما هي نقطة ضعفك وقوتك: أبي وأمي.

5 - أكلتك المفضلة ومشروبك المفضل: "البطاطس المحمرة والبيبسي".

6 - مجموعك في الثانوية العامة: "مش فاكراه، بس كنت طالعة التانية على المدرسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان