إعلان

بالصور والفيديو- في جنازة ممدوح عبدالعليم.. بكاء وتزاحم وإنقاذ النعش من السقوط

03:51 م الأربعاء 06 يناير 2016

كتبت- منى الموجي:
تصوير- علاء القصاص:
شيعت أسرة الفنان ممدوح عبدالعليم جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، عقب صلاة الظهر، من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين.
وشهدت الجنازة العديد من المواقف التي رصدتها كاميرا "مصراوي"، وهي:
-    انفعال
تواجد عدد كبير من الجمهور أمام مسجد مصطفى محمود أثناء تشييع الجثمان، الأمر الذي تسبب في تزاحم شديد أعاق حركة مشيعي الجثمان أثناء خروجهم من المسجد، فانفعل الفنان شريف منير وصرخ في الجميع ليفسحوا الطريق.
-    بكاء وانهيار
لم تتمالك الإعلامية زوجة الفنان الراحل شافكي المنيري نفسها، أثناء خروج النعش من المسجد، وانهارت من البكاء، وحرص الجميع على مواساتها.
-    تخفي
حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور جنازة ممدوح، لكنها أرادت التخفي عن أعين الجمهور فارتدت نظارة تغطي معظم وجهها، وعباءة وطرحة سوداء، وبدت عليها ملامح الحزن.
-    إنقاذ النعش
كاد نعش الفنان ممدوح عبدالعليم ان يسقط بسبب التدافع والزحام الشديد، وتواجد الفنان أحمد السقا مع حاملي النعش، وحاول أن يعيده لوضعه، ليستكملوا حركتهم بصورة طبيعية.
-    حضور النجوم
وشهدت الجنازة حضور عشرات الفنانات والفنانين، أبرزهم إلهام شاهين أحمد السقا، فاروق الفيشاوي، فيفي عبده، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، لبلبة، المذيعة بوسي شلبي، شريف منير، خالد النبوي، الفنان سمير صبري واخرين.
يُذكر أن الفنان ممدوح عبدالعيم توفي مساء أمس الثلاثاء إثر إصابته بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 60 عام.

انهيار شافكي المنيري في جنازة زوجها ممدوح عبدالعليم..

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان