إعلان

رانيا فريد شوقي: دور الفنان في خدمة المجتمع لا يقتصر على التمثيل

12:07 م الأحد 04 ديسمبر 2016

الفنانة رانيا فريد شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أهمية دور الفنان في خدمة العمل العام المجتمعي والإنساني والتطوعي.

وقالت رانيا على هامش مشاركتها في احتفالية وضع حجر أساس مستشفى "أهل مصر" لعلاج الحروق بالمجان، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة أمس السبت، إن دور الفنان ليس قاصرًا على مجرد الأداء التمثيلي الذي يخدم الدراما والسينما فقط، وإنما هو مفهوم أوسع يمتد إلى دوره في خدمة العمل العام المجتمعي والإنساني والتطوعي.

وأضافت "لم أتردد أبدا في المشاركة في الاحتفال بهذا الصرح الطبي عقب تلقي دعوة المشاركة، لافتة إلى أنها تأثرت بشدة عقب رؤيتها العديد من الأطفال في مقتبل العمر والحالات المُصابة بالحروق وقامت إدارة المستشفى بتبنى حالاتهم للعلاج".

وحول أعمالها الفنية المُقبلة، أوضحت أنها لم تستقر على عمل فني جديد عقب انتهائها من تصوير مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

وكانت احتفالية وضع حجر أساس مستشفى "أهل مصر" لعلاج الحروق قد شهدت مشاركة عدد كبير من المسئولين والفنانين، من بينهم المخرج خالد يوسف، داليا البحيري، ماجدة زكي، وتم الإعلان عن المستشفى التي يترأس مجلس أمناءها هبة السويدي، وتُقام على مساحة 31 ألف متر مربع، لتكون أول منظومة متكاملة في علاج مصابي الحروق من خلال إنشاء بنك متخصص لزراعة الجلد وأخر للخلايا الجذعية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان