إعلان

10 صور تكشف سر علاقة عمرو دياب ومحمد منير

06:38 م الإثنين 01 فبراير 2016

كتبت - سومة الكشكي:

الصداقة بين الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير عمرها طويل إلا إنها المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمان في أغنية واحدة، داخل كليب "القاهرة" الذي يحمل توقيع المخرج شريف صبري، وهو ما يُعتبر صاحب السبق في جمع الوجهان والصوتان أمام كاميرا واحدة.

صداقة منير وعمرو تعتبر فريدة من نوعها في الوسط الفني والغنائي علي وجه التحديد، حيث أن النجمان يعتبرهما الجمهور في الوطن العربي من أهم وألمع الأسماء، كما أن حفلاتهما تستوجب استعدادات من نوع خاص نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتعان بها ولم يتنافسا يوما بشكل يشبه حروب الفنانين الموجودة في الوسط.

لكل واحدٍ منهما طبيعة صوت ونوعية كلمات تميز أغانيه، ولكن من الصعب أن تجد مصري أو عربي لا يحفظ كلمات خمس أغاني علي الأقل لكل واحد منهما.

"ستايل" منير ولونه الفني بعيد تمامًا عن دياب إلا أن الشباب والأجيال الجديدة تتابع كل واحد منهما وهناك من يقلد حركات منير وأخر يتابع طريقة ملابس وقصات شعر دياب.

علاقة عمرو ومنير أقوى من الشائعات ولم تحدث بينهما أي خلافات من قبل، حيث تكشف الصور العلاقة الراقية التي تجمعهما في كل المناسبات التي تخص زملائهم، هذا بجانب حرص كل منهما علي التواجد مع الأخر في أغلب المناسبات السعيدة والتكريمات، أما في حالة القاء بالمصادفة فيكون سلامهما الحار مثار إعجاب الحضور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان