إعلان

كيف نعى الفنانون محمد حسنين هيكل

09:03 م الأربعاء 17 فبراير 2016

الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

حرص العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي على نعي الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، الذي توفي صباح الأربعاء.

ويرصد "مصراوي" أبرز الفنانين الذين نعوا هيكل عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

دينا

الراقصة الاستعراضية والممثلة دينا على نعي الكاتب محمد حسنين هيكل، وذكرت عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام": "انتقل إلى رحمة الله تعالى الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، اللهم ارحمه واغفر له".

نيشان

الإعلامي اللبناني الشهير نيشان نعى هو الآخر الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الإعلام فقد هيكله، محمد حسنين هيكل في ذمة الله".

images

صبري فواز

الفنان صبري فواز حرص هو الآخر على نعي محمد حسنين هيكل، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" صورة جمعته بالكاتب الراحل، وعلق عليها قائلاً: "مع السلامة يا أستاذ".

صبري-فواز

سامح الصريطي

عضو نقابة المهن التمثيلية سامح الصريطي حرص هو الآخر على نعي محمد حسنين هيكل، وقال في تصريحات صحفية: كان يعتمد داما على الحقيقة في كتاباته، ويجب أن تدرس مقالاته في الجامعات لأن لديه رؤية سياسية لكل موقف في البلد.

نبيل الحلفاوي

وحرص أيضاً الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على نعي الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل والدبلوماسي المخضرم بطرس بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، وقال عبر موقع "تويتر": "آخر عمالقة مواليد مطلع العشرينات رحلا سويًا، حياتان حافلتان في السياسة والصحافة"، مضيفًا: "الأهرام في عهد الأستاذ وصل إلى قائمة أكبر عشر صحف في العالم، هيكل هو من أنشأ المراكز المتخصصة في الأهرام، رحمه الله كان يكتب السياسة بأسلوب أدبي رفيع"، مختتمًا: "عزاؤنا لأسرته وتلاميذه وللصحافة العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان