إعلان

بالفيديو- أشرف زكي يروي ما حدث مع ميرهان حسين في قسم الشرطة

10:57 ص الأربعاء 02 مارس 2016

كتبت- منى الموجي:

روى الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين ما حدث مع الفنانة ميرهان حسين، أثناء الواقعة التي تم على إثرها نقلها لقسم الشرطة، وكيف تم التعامل معها في القسم من قبل أحد ضباط الواقعة.

وقال أشرف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءا": "مفيش حد فوق القانون من رئيس الجمهورية لأصغر واحد في الشعب المصري، نحن نحترم ونقدر جهاز الشرطة الذي يسهر على حمايتنا، واعتبر هذا الحادث استثنائي مؤقتا الى أن يُرد اعتبارنا".

وأكد أشرف أن ما سيحكيه هو ما رآه بعينيه بعد توجهه لقسم الشرطة بصحبة الفنان إيهاب فهمي، "روحت القسم ع طول وقابلت الضابط نفسه المعني بالحادثة وقعدت معاه ومع المأمور ومساعد مدير الأمن، وطلبت اشوف البنت فوجئت انها خارجة مبلولة"، لافتا إلى أنه اكتشف أن الضابط القى بـ"جردل البول" عليها، واحتجز "اللبيسة" التي تعمل معها وهي سيدة عمرها فوق الخمسين عام، وليست لها علاقة بالواقعة.

وعاد أشرف ليحكي ما قالته له ميرهان عن الواقعة الأساسية والتي حدثت عندما استوقفتها لجنة، وطلب منها الضابط الرخصة، فاخطأت وأعطته البطاقة، فطلب منها أن تركن سيارتها وتنزل منها، في نفس الوقت الذي سقطت من يده بطاقتها وهو يلتقطها من الأرض بدأت ميرهان تتحرك بالسيارة لتركنها، لكن قوة الدفع تسببت في احتكاك السيارة بكتف الضابط، فسقط على الأرض.

وتابع أشرف "كل ده متفقين عليه لو كانت مخطئة نتكلم فيه، اتقالها في القسم انتي ممثلة يعني عاهرة، وفتش الضابظ شنطتها واستخرج ملابسها الداخلية واستخدمها في التشهير بها أمام المارة"، وأشار اشرف إلى أن تقرير المستشفى يؤكد أنها كانت في حالة اتزان تام، ولم تكن في حالة سُكر بيّن.

وأضاف "واحنا قاعدين في مكتب المأمور هما اتنين ضباط أحدهما حاول الاعتداء علينا وقالها اللفظ امامنا، واستخدم أبشع الألفاظ، نحن في دولة قانون لو هي غلطت تتحاسب لكن لو فيه ناس متخيلة أن مفيش ربنا لا ربنا موجود، واحنا هندافع عن الفنانين وعن المصريين".

وأوضح أشرف أن ميرهان كانت عائدة من تصوير مسلسل "المغني"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد منير. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان