إعلان

"المنفسنات الثلاث" تبحثن عن شريكة رابعة للبرنامج؟

09:20 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

نجمات نفسنة

كتبت- منى الموجي:

تواصل الفنانات الثلاث أو "المنفسنات الثلاث": هيدي كرم، شيماء سيف وبدرية طلبة، تقديم برنامج "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" طوال شهر رمضان، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في الفترة الماضية، وأرادت إدارة القناة اسنغلال تعلق الجمهور بالبرنامج، لتقديم فكرة جديدة.

تتمثل الفكرة الجديدة في اختيار فتاة تنضم للمنفسنات الثلاث، وتشاركهن تقديم البرنامج بصورة لم يتم الكشف عن ملامحها، حيث تتنافس 30 فتاة على اللقب ويتم التصفية بينهن لاختيار واحدة فقط.

ومن بين المشاركات المذيعة الشابة أسماء الواحي، التي اشتركت في المسابقة، في البداية من خلال نشر فيديو على صفحة البرنامج على "فيسبوك" قبل رمضان لإبراز قدراتها في النفسنة وتم قبولها، لتظهر في الحلقات الأولى "من نفسنة جوت تالنت".

نفسنة جوت تالنت

وعن علاقتها مع المتسابقات الأخريات قالت أسماء "كانوا من ألطف الشخصيات التي قابلتها، وأصبحنا أصدقاء بطريقة سريعة، علاقتنا قبل المسابقة وبعدها جيدة جدًا، بنساعد بعض، ونهدي بعض عشان كل واحدة تقدر تظهر كل قدراتها في الحلقات".

أما عن حكام المسابقة شيماء وبدرية وهيدي، أكدت أسماء "الثلاثة كانوا مبسوطين مني، والثلاثة كانوا بيساعدوني جدًا وبيدعموني، وكان فيه مشكلة في علو الصوت بسبب التوتر قالولي عليها".

برنامج "نفسنة جوت تالنت" هو برنامج حواري تحول إلى برنامج مسابقات، يُعرض على قناة "القاهرة والناس"، يقدمه كل من شيماء سيف وبدرية طلبة وهيدي كرم، ومن أهم شروط المسابقة، والتي يجب أن تمتلكها كل متسابقة سرعة البديهة والذكاء وخفة الظل، وامتلاكها لروح رياضية تتقبل فكرة الفوز والخسارة، كما يستضيف البرنامج عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير طوال الشهر الكريم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان