إعلان

6"فنانين هاجموا الثورة بعضهم "رجع في كلامه

03:44 م الأربعاء 25 يناير 2017

فنانين هاجموا الثورة

كتبت- منال الجيوشي:

تحل اليوم الذكرى السادسة لثورة 25 يناير المجيدة، والتي شهدت مشاركة عدد من الفنانين في المظاهرات والاعتصامات من أول أيام الثورة، ولا تزال الجماهير تتذكر من شاركوا في الثورة، إضافة للفنانين الذين هاجموا بشدة الثورة والثوار، حتى أن بعضهم أساء للثورة والمشاركين بها.

"مصراوي" رصدت أشهر الفنانين الذين هاجموا الثورة:

سماح أنور

صرحت الفنانة سماح أنور، وقت قيام ثورة يناير، أنها ضد المشاركين بالثورة، وقالت: "حكمي أنا الشخصي، إن مفيش مشكلة أن حد يولع فيهم"، ووضع ثوار يناير سماح أنور في القائمة السوداء لمهاجمي ثورة يناير، قبل أن تبادر "أنور" بالاعتذار معللة ذلك بأنها لم تكن تشاهد سوى التليفزيون المصري، الذي كان يظهر المتظاهرين بأنهم مخربين.

طلعت زكريا

شن الفنان طلعت زكريا هجوما حادا على ثوار يناير، ووصف ميدان التحرير بأنه أصبح "بؤرة للمخدرات والجنس"، في تصريح اعتبره الثوار إهانة لهم وللثورة.

ولم يعتذر الفنان طلعت زكريا عن تصريحاته، على الرغم من الهجوم الشديد الذي تعرض له، وحتى الآن لا يزال "زكريا" من أشد المؤيدين للرئيس الأسبق "مبارك" ونظامه.

غادة عبد الرازق

في مداخلة لها على قناة العربية، وقت قيام ثورة يناير، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن ثورة يناير ما هي إلا مؤامرة، وأن المظاهرات المناهضة للرئيس مبارك، ستقود البلاد إلى كارثة، كما وصفت عدد الثوار بالقليل، وأنهم لا يزيدون عن 4 آلاف متظاهر، ولا يعبرون عن 85 مليون مصري، كما شاركت "غادة" أثناء قيام الثورة في مظاهرات مؤيدة للرئيس مبارك.

تامر حسني

أثناء محاولته دخول ميدان التحرير، تعدى بعض الثوار على الفنان تامر حسني بالضرب، وأكد أنه دخل الميدان لمحاولة إقناع الثوار بالعودة لمنازلهم، وعلل ذلك بأن هناك أشخاصا قاموا بالضغط عليه، لهذا العمل، وتراجع "حسني" بعدها ليؤيد الثورة.

زينة

وصفت الفنانة زينة، في مداخلة تليفونية لها على التليفزيون المصري، أثناء قيام ثورة يناير، المتظاهرين في ميدان التحرير "كلاب عاوية"، وهو ما اعتبره الثوار إساءة وإهانة لهم وللثورة، كما استماتت زينة في الدفاع عن الرئيس الأسبق "مبارك"، ووضع الثوار زينة في القائمة السوداء لثورة يناير.

عمرو مصطفى

يعتبر الفنان عمرو مصطفى من أشد المعارضين لثورة يناير في بدايتها، ووصف "عمرو" ثورة يناير بالمؤامرة، وفي كل مداخلة أو لقاء تليفزيوني، هاجم "عمرو" الثورة واصفا إياها بأنها مؤامرة ونكسة على مصر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان