إعلان

"فيلم هندي" يتسبب في تهديد بطلته بالقتل

10:23 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

ديبيكا باداكون

مصراوي:

حالة من الغضب اجتاحت الأوساط السياسية في الهند بعد تحديد موعد عرض فيلم "بادمافاتي" وهو ما دفع بعض المتشددين الهندوس للتظاهر احتجاجا على تحديد موعد العرض، قائلين إن الفيلم يشوه التاريخ بربط الملكة عاطفيًا مع حاكم مسلم وهو علاء الدين خلجي، وهي شائعة تم إلغاؤها من قبل وحدات إنتاج الفيلم وبادكون نفسها.

الأمر نتج عنه قيام أحد السياسيين من حزب رئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي بعرض جائزة في نهاية الأسبوع لمن يأتي برأس الممثلة "ديبيكا باداكون"، والتي تلعب في العمل شخصية ملكة هندوسية أسطورية.

التهديدات التي لاحقت بطلة العمل جعلت الشركة المنتجة تقوم بتأجيل عرض الفيلم بسبب الخوف على حياتها بعد أن وضعت جائزة قدرها مليون ونصف المليون دولار مقابل رأسها، وشملت بعض التهديدات الأخرى قطع أنف بادكون، وحرقها وهي على قيد الحياة.

وقالت بادوكون في أول تصريحات لها، بعد الأزمة، بحسب صحيفة "ذا مومباي ميرور" المحلية الهندية: "بصفتي امرأة وفنانة ومواطنة هندية، إنني أشعر بالغضب، وكذلك أشعر أنني خذلت، ولكني أجد الأمر مسليا في نفس الوقت".

وتابعت: "ولكني لن أشعر بالخوف أبدا، فالخوف هو شعور لم أعرفه طوال حياتي".

وتعد باداكون من أبرز نجمات الهند والتي قدمت العديد من الأفلام الهندية الشهيرة مع النجم شاروخان ومنها فيلم love mira hit hit، وlovely وغيرها من الأعمال الشهيرة، حيث بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء في سن صغير وهي من مواليد 1986 بالدنمارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان