إعلان

دينا تخضع لجراحة في الحنجرة بسبب التدخين.. وتحذِّر جمهورها!

02:00 ص الجمعة 15 ديسمبر 2017

الراقصة دينا

كتب - (مصراوي):

كشفت الراقصة دينا عن إجراء عملية جراحية لها في الحنجرة خلال الفترة الماضية بسبب تجمُّع مياه عليها منذ سنوات، نتيجة التدخين بشراهة، وقد حذَّرت دينا جمهورها من الإفراط في التدخين، مؤكدة أن التدخين يضر بالصحة عمومًا، وبالحنجرة تحديدًا، وأن العملية في الحنجرة ليست سهلة، ولكنها خطيرة جدًا، وكشفت دينا تفاصيل أخرى عن حياتها الشخصية بعد الطلاق، في حوارها أمس مع هند رضا، عبر برنامج "لسه فاكر"، على "نجوم إف إم".

وقالت دينا أن من أكثر الأخطاء التي تقع فيها تكون متعلقة بالزواج والارتباط، مؤكدة أنها تختار بقلبها قبل عقلها، وهذا ما يسبب لها العديد من المشاكل بعد ذلك.

وبشأن طلاقها مؤخرًا بعد زواج استمر 8 سنوات، أوضحت أن: "الانفصال حدث منذ شهرين ونصف، ونحن أصدقاء جدًا، ولكن فيه حاجات فى الحياة محتاجة تاخدي لها قرار، أنا الآن حرة كالطير، وأصبحت سينجل والحياة جميلة".

وعن أكثر الجوائز التي حصلت عليها وتعتز بها، أشارت إلى أن أكثر جائزة تعتز بها في الرقص كانت من أمريكا، وحصلت عليها في ولاية شيكاغو بعدما رقصت في كل الولايات الأمريكية، وهناك جائزة أخرى من جامعة فنلندا، ودرست هناك الرقص الشرقي، فكانت بالنسبة لها بصمة جيدة.

وشددت الفنانة دينا على أن حلمها هو إنشاء مدرسة للرقص الشرقي في مصر، مؤكدة عدم اقتناعها بوجود خطوط حمراء في الفن.

وقالت: أنا حاليًا أعمل في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، وما زلنا ننتظر الورق، وأنا دوري يبدأ في الحلقة الـ30، والمسلسل سيكون 60 حلقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان