إعلان

الجمهور يطالب نجل الفنان السعودي "السدحان" بحذف فيديوهات صاروخ الرياض

07:57 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

تركي السدحان

كتب-محمد مجدي:

نشر تركي السدحان نجل الفنان السعودي عبد الله السدحان مقطع فيديو للقطات تٌظهر سقوط أجزاء من صاروخ باليستي على منزل والده، ولحظة وصول رجال الأمن إلى منزل الفنان، للاطلاع على الأضرار الناجمة عن سقوط شظايا الصاروخ والاطمئنان عليه.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن استيائهم من هذا الفيديوهات التي نشرها نجل الفنان عبر صفحته الشخصية بالموقع نفسه، وذلك لأنها تساعد الأعداء على معرفة تأثير الهجوم.

وتضمنت التعليقات: " امسح المقطع يخوي ترى ماله داعي"، وكتب أخر:" يرجى مسح المقطع لأنه يساعد الحوثي بمعرفة احداثية السقوط، وربي يسلم الجميع من الشر".

وكتب ثالث:" ما له داعي ترعب الناس نشر هذه المقاطع ليس من صالحنا والأفضل تسلم المقطع للمختصين في وزارة الداخلية حتى يستفيدون منه".

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية قد أعلن إسقاط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في اليمن جنوب العاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء، وزعم الحوثيون استهدافهم قصر اليمامة الملكي.

يأتي إطلاق الصاروخ الباليستي، تزامنًا مع الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء السعودي، لإقرار الموازنة لعام 2018 في قصر اليمامة بالرياض

124

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان