إعلان

في ذكرى ميلادها.. 30 صورة ترصد مشوار نجلاء فتحي

02:45 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

كتبت – منال الجيوشي:

تحتفل الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي اليوم، بعيد ميلادها ال69، فقد ولدت في مثل هذا اليوم عام 1948 بمدينة الفيوم، واكتشفها الفنان الكبير عبد الحليم حافظ، كما اختار لها اسمها الفني، بدلا من اسمها الحقيقي وهو فاطمة الزهراء حسين أحمد.

شاركت لأول مرة في بطولة فيلم "الأصدقاء الثلاثة"، وكانت تبلغ من العمر وقتها 18 عاما، وبعدها انطلقت في تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية، حيث قدمت عشرات الأفلام في حقبة السبعينات، وكانت بطلة أولى في معظم أدوارها، حتى أنها وقفت في بداية مشوارها الفني مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم رشدي أباظة، أحمد رمزي، حسن يوسف، فريد شوقي، كما شاركت مع الفنان عبد الحليم حافظ، والفنان عادل إمام، بطولة المسلسل الإذاعي الشهير "أرجوك لا تفهمني بسرعة".

كونت ثنائيا فنيا لا ينسى مع الفنان الكبير محمود ياسين، حيث قدما باقة من أشهر أعمالهما الفنية، أبرزها "الوفاء العظيم"، "الظلال في الجانب الآخر"، "لا يا من كنت حبيبي"، "سونيا والمجنون".

تزوجت 3 مرات، الأولى كانت من المهندس أحمد عبد القدوس، نجل الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، ولكن بعد عدة أشهر حدث الانفصال، أما المرة الثانية فتزوجت من الفنان سيف أبو النجا، الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا، وهو والد ابنتها الوحيدة "ياسمين"، وحدث الانفصال بعد 3 سنوات.

متزوجة حاليا من الإعلامي الكبير حمدي قنديل، منذ عام 1995، ومنذ سنوات أصيبت بمرض نادر وهو "صدفية مستعصية"، وصلت للعظام، وظلت الفنانة الكبيرة تعاني لسنوات من آلامها، حتى أعلن زوجها الإعلامي الكبير منذ فترة، أنها أصبحت بصحة جيدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان