إعلان

أحمد فهمي ل جمهوره : مين يخسر وربنا معاه

05:04 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

احمد فهمي

كتب- مصراوي:


نصح الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما، متابعيه على موقع انستجرام بعدم الضعف والاستسلام والتمسك بالحلم أيًا كانت الظروف.

ونشر "فهمي" صورة له عبر انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "ناس كتير هتحاربك وتكسر فيك.. هيقولولك مش هتقدر وهيوقفوك.. وهسيتنوا وقوعك، خليك واثق في نفسك وحلمك وعافر ولو وقعت قوم وكمل وهتوصل لحلمك.. خلي كلامهم حافز ليك واثبت لكل الناس إنك تقدر.. ماتضعفش.. ومين يخسر وربنا معاه".

يُذكر أن آخر أعمال "فهمي" هو مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة mbc، وهو من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس وخالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان