إعلان

بالصور.. أحمد فهمي من العزف خلف عمرو دياب إلى قميص المنتخب

04:37 م السبت 04 فبراير 2017

كتب - محمد صالح:
استطاع المطرب والممثل أحمد فهمي تحقيق شهرة ونجومية كبيرة خلال سنوات قليلة، بفضل مواهبه المتعددة التي أثبتها للجميع عن طريق العديد من الأعمال.
فهمي ظهر الليلة الماضية برفقة الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر شاشة CBC، في لقاء جذب اهتمام الجمهور، وحقق فيديو الحلقة عبر موقع "يوتيوب" نسبة عالية من المشاهدات.
كما كان فهمي بطلاً لواقعة حدثت مساء الجمعة أيضاً، بعدما قام بخلع قميصه والظهور بقميص المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة مع منتخب الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وذلك في حلقة برنامج "آراب أيدول.
هاتين الواقعتين جعلتا من فهمي اسماً ردده المتابعين كثيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، وجعل اسمه في أكثر الكلمات بحثاً بمحرك البحث الأبرز "جوجل".
أحمد فهمي بدأ احتراف الموسيقى عن طريق دراسته بمعهد "الكونسرفتوار"، قبل أن يتحسس خطواته نحو الشهرة والنجومية.
تواجد فهمي في مطلع الألفية الجديدة عازفاً بالفريق الموسيقي الخاص بالمطرب عمرو دياب، وقام بالعزف على آلة الكمان في العديد من حفلات دياب أبرزها حفل دبي عام 2004، والذي قدم فيه "الهضبة" أغنيته "انت في دمي" وقام بالبكاء خلال غنائها.
كون فهمي مع زملائه محمد نور، نادر حمدي، وأحمد الشامي فريق "واما"، واستطاع مع رفاقه الوصول للجمهور بالعديد من الأغنيات التي ارتبط بها الجمهور كثيراً.
وقدم فهمي مع "واما" الألبوم الأول لفريق بعنوان "يا ليل" عام 2003، ثم ألبوم "يا غالي عليا" في 2005، وبعد غياب 5 سنوات قدم الفريق ألبوم "رايحة جاية" في 2010، أما آخر ألبومات "واما" حمل اسم "كان ياما كان" وتم طرحه في 2015.
في 2007، ظهر أحمد فهمي اول أفلامه "خليج نعمة" مع غادة عادل، قبل أن يقدم مجموعة من الأفلام من بينها "بدون رقابة"، "أزمة شرف"، و"مصور قتيل".
في نفس العام أيضاً، قرر فهمي الظهور منفرداً بألبوم غنائي بعيدا عن "واما"، وقدم ألبومه "جيت في بالي" الذي ضم 8 أغنيات.
كما حرص فهمي على اقتحام مجال الدراما التليفزيونية بمسلسلات "ماما في القسم"، "خطوط حمراء"، "سر علني"، "البحر والعطشانة"، و"طريقي".
حمل عام 2013 تطوراً لافتاً في مشوار فهمي، بعدما تم اختياره لتقديم برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" مع المذيعة أنابيلا هلال، واستطاع فهمي بتلك الخطوة تحقيق شهرة واسعة في الوطن العربي الذي يتابع البرنامج، ويستمر فهمي حتى الآن في تقديمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان