إعلان

3 مواهب تتأهل للمرحلة النهائية من arabs got talent.. تعرف عليهم

02:01 ص الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

انطلقت مساء السبت الحلقة الخامسة والأخيرة من مرحلة العروض المباشرة، من برنامج اكتشاف المواهب arabs got talent، في موسمه الخامس بمرحلة النصف نهائيات.
وشهدت الحلقة منافسة 8 مواهب مختلفة من كافة أنحاء الوطن العربي، وهم cascadeمن الجزائر والمغرب، وسيموني العاتي من العراق، ثم blida gymnastiqe من الجزائر.
كما شارك المتسابق المصري "أبانوب فلكس"، بعرض "التكلم من البطن"، حيث داعب أحمد حلمي الدمية التي يحملها "أبانوب"، وأكد أعضاء لجنة التحكيم إعجابهم الشديد بموهبة "أبانوب"، وأكدوا أنه من أفضل المواهب في البرنامج.
بعد ذلك شارك المتسابق آدم كاريرا من لبنان، في عرض للتوازن، ثم شارك التوأمان السعوديان "سلطمان" في عرض راقص، بعدها قدم فريق free lusion، من سوريا وفلسطين عرضا راقصا، واختتمت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي الحلقة بغناء أغنية للفنانة أنغام.
وفي ختام الحلقة اختار الجمهور ثلاثة مواهب وهم، سيموني العاتي، وإيمان الشميطي، وفريق free lusion، وجاءت أعلى نسبة تصويت لصالح فريق free lusion، بينما اختار أعضاء لجنة التحكيم متسابقة "الباز الذهبي" إيمان الشميطي.
وبهذه النتيجة تنتهي مرحلة نصف النهائيات، بعد أن انتقل للحلقة النهائية من الحلقات السابقة 8 مواهب بالإضافة لموهبتين من حلقة اليوم، وتشهد الحلقة
النهائية يوم السبت المقبل تنافس 10 مواهب، في ختام الموسم الخامس للبرنامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان