إعلان

تفاصيل اتهام منتج "ليل داخلي" بالنصب

11:31 ص الثلاثاء 18 يوليو 2017

فريق فيلم ليل داخلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل أعضاء غرفة صناعة السينما العمل على حل الأزمة التي وقعت بين الدكتور باسم الشافعي المُشارك في إنتاج فيلم "ليل داخلي"، وبين شركة إنتاج الفيلم "كوريكت للإنتاج السينمائي" لمالكها المنتج أشرف تادرس، بعد اتهام الأول للثاني بالنصب والاحتيال.

الشافعي أكد أن تادرس حصل منه على 2 مليون جنيه، تم دفعها على أقساط من أجل إتمام تصوير فيلم "ليل داخلي"، والذي تقوم ببطولته الفنانة بشرى، كسلفة إنتاج فيلم سينمائي، وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "بيت العز"، وتم تغييره إلى "نهار خارجي"، وحضر الشافعي تصوير مشاهد من الفيلم.

واكتشف الشافعي أن تادرس قام بتغيير الاسم للمرة الثالثة ليصبح "ليل داخلي"، وباع الفيلم باسمه الجديد ليتهرب من شريكه في الإنتاج، الأمر الذي دفع الشافعي للجوء للقضاء وحصل ضده على أحكام قضائية غيابيًا في القضية رقم 21153 لسنة 2016 جنح المعادي، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ثم لجأ بعد إصدار الحكم القضائي لنقابة المهن السينمائية، وغرفة صناعة السينما لسهولة التواصل مع المنتج الهارب ورده الأموال التي تقاضاها.

"ليل داخلي" بطولة بشرى، أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، مصطفى يوسف، فكرة وإنتاج أشرف تادرس، سيناريو وحوار شريف عبدالهاي، وإخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول كواليس صراعات صناعة السينما، من خلال جريمة تحدث أثناء تصوير أحد الأفلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان