إعلان

في بيان رسمي ..خالد يوسف يتبرأ من تأييد سامي عنان

03:55 م الثلاثاء 23 يناير 2018

خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

بعدما تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تأييد المخرج خالد يوسف، للفريق سامي عنان، للترشح في انتخابات الرئاسة، تبرأ المخرج الكبير من تداول مثل تلك الأنباء، مؤكدا أن هذه الأخبار لا أساس له من الصحة.

ونشر "يوسف" عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفيس بوك قائلا "ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول تأييدي للفريق سامي عنان في انتخابات الرئاسة لا أساس له من الصحة، وهذه الإفتراءات المتكررة هي ضمن حملة تريد النيل مني وتشويهي كلما سنحت الظروف".

وتابع قائلا "هؤلاء يقومون بتأليف تصريحات منسوبة لا وجود لها على كل وسائل الإعلام، لو كنت قد أيدت الفريق سامي عنان، لكان خبرا تناقلته كل وسائل الإعلام، عندما لا يكون هذا الخبر موجودا إلا على صفحات بعينها، علينا أن نتأكد أنها من تأليف هذه القلة الكارهة والحاقدة علي".

واختتم بيانه قائلا "أتحدى هذه الصفحات أن تأتي بأي تصريح أو تلميح لي في أي من وسائل الإعلام، أو وسائل التواصل الاجتماعي بما يحمل هذا المعنى أو الاقتراب منه".

يذكر أن المخرج الكبير قد أصدر البيان بعد دقائق من إصدار القوات المسلحة بيانًا بشأن مخالفة الفريق المستدعى سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق لتحقيق بشأن إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية .

وكانت زعمت الصفحة الرسمية لحملة عنان على الفيسبوك أنه تم ضبط الفريق عنان لمثوله أمام جهات التحقيق.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان