إعلان

بالصور- دموع تامر حبيب وانهيار صابرين وصدمة طلعت زكريا.. تعرف على وفيات الوسط الفني في فبراير

01:51 م الجمعة 02 مارس 2018

كتبت- سما جابر:
شهد شهر فبراير المنقضي، وفاة عدد من مشاهير الفن أو أقربائهم، وودعهم النجوم بطرق مختلفة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد "مصراوي" أبرز من تركوا عالمنا في السطور التالية..

محمد متولي

توفي الفنان القدير محمد متولي عن عمر يناهز 73 عاماً بعد أزمة صحية المت به، وأقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية ولم يشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان من ضمن الموجودين نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

علي أبو شادي

توفي الناقد السينمائي، علي أبو شادي، عن عمر ناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، وقبل أسابيع من تكريمه بمهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة، وأقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد كبير من النجوم.

إبراهيم الشقنقيري

توفي المخرج الكبير إبراهيم الشقنقيري عن عمر يناهز الـ82 عامًا بعد صراع مع المرض، وكان من أبرز أعماله "محاكمة علي بابا، أنا لا أكذب ولكني أتجمل، وعيون، وعلى الزيبق، وساكن قصادي، وصاحب الإدارة بواب العمارة، وفوزية البرجوازية"، واستقبلت أسرته العزاء في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

والد صابرين

أعلنت الفنانة صابرين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة والدها ياسين عبدالله، بعد صراع مع المرض، حيث شهدت الفترة الماضية تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى.

وشُيعت جنازة والد صابرين الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي شهد انهيار الفنانة، وأقيم العزاء بمسجد عمر مكرم بحضور عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني.

والد المخرجة أمل أسعد

توفي أسعد بهجت والد المخرجة أمل أسعد، في منتصف شهر فبراير، وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للمخرجة وذلك بمسجد "الحامدية الشاذلية" بالمهندسين، وكان من أبرزهم رانيا فريد شوقي، وفاء عامر، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، إيهاب فهمي، أيمن عزب، محمد عبد الحافظ، أحمد البدري، أحمد صقر، محمد أبو داوود، حنان سليمان.

شقيقة طلعت زكريا

توفيت تيسير زكريا شقيقة الفنان طلعت زكريا في منزلها بالإسكندرية بعد صراع مع المرض، وكان في استقبال المعزين بمسجد عمر مكرم أبناء "طلعت" وهما عمر وإيمي إضافة إلى الفنانة هنا الزاهد ابنة زوجة طلعت زكريا، إلى جانب طلعت الذي بدت صدمة رحيل شقيقته واضحة على وجهه، وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء في شقيقة الفنان، ومنهم الفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، ريم البارودي، أحمد آدم، رجاء حسين، فيفي عبده، ودلال عبدالعزيز.

والدة تامر حبيب

توفيت والدة السيناريست تامر حبيب، واستقبل تامر خبر رحيل والدته أثناء تواجده في بيروت، لحضور حفل أقامه مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، حضرته الفنانة يسرا والفنانة إليسا.

ونعى تامر حبيب، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، والدته، ونشر صورة تجمعه بها، من مرحلة طفولته، معلقًا "ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي، أينعم أنا كده لا هاخاف ولا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني أوي لحد ما أشوفك".

وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، وسط صدمة تامر من فراق والدته وبكائه ومحاولة أصدقائه لتهدئته، وحضر عزاء الراحلة عدد كبير من الفنانين على رأسهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وهاني سلامة وهاني رمزي وأحمد السقا ومحمد هنيدي وهند صبري وإيمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز ومنة شلبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان