إعلان

نجاح العملية الجراحية للفنانة القديرة "آمال فريد" (صورة)

04:00 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

أمال فريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- "مصراوي"

أجرت الفنانة آمال فريد، أمس، عملية جراحية في أحد المستشفيات، لتغيير مفصل الحوض الأيسر، بعد اختلال توازنها وسقوطها على الأرض بشكل مفاجئ.

وكانت الفنانة الكبيرة، قد اتجهت صباح أمس إلى أحد المستشفيات وهي محمولة، بعد سقوطها على الأرض، وقد كشفت الأشعات عن وجود كسر في الحوض الأيسر، ما يستوجب استبداله وتغييره بمفصل صناعي، وقد استغرقت العملية الجراحية ما يقرب من ساعة .

وقد كشف أشرف زكي نقيب الممثلين، أنه سيقوم بمتابعة حالتها الصحية، وستتولى النقابة دفع تكاليف العملية، وإنها لن تتخلى عن مساعدة الفنانة الكبيرة .

المعروف أن آمال فريد، أثارت حالة من الجدل الفترة الماضية، بسبب حالة الوحدة التي تعيشها، كما أنها تعاني الزهايمر .

يذكر أن آمال فريد تبلغ من العمر 79 عاماً، وتزوجت مرتين دون أن ترزق بأطفال، واقتحمت عالم التمثيل مصادفة عن طريق المشاركة في مسابقة مجلة "الجيل" لاختيار الوجوه الجديدة، وبالفعل رشحها أعضاء لجنة التحكيم لكي تلعب أول بطولة لها أمام العندليب "عبدالحليم حافظ" في فيلم "أيام وليالي".

وابتعدت عن الساحة الفنية نحو 6 سنوات لسفرها مع زوجها إلى موسكو، ثم عادت إلى مصر، وشاركت في بطولة فيلمين هما "6 بنات وعريس، وجزيرة العشاق"، إلا أنها فضلت بعد ذلك الابتعاد نهائياً عن التمثيل لانتشار الأفلام التجارية التي لا تتناسب مع مشوارها الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان