إعلان

في عيد ميلادها الـ31 .. تعرف على قصة مرض إيمي سمير غانم التي أزعجت جمهورها

06:12 ص الخميس 29 مارس 2018

إيمي سمير غانم

كتب- علي المناوي:

تحتفل الفنانة إيمي سمير غانم، خلال الأيام الحالية بعيد ميلادها الـ31، وفي تلك المُناسبة نكشف لكم حقيقة القصة التي انتشرت مؤخرًا عن مرضها، عقب زواجها من الفنان حسن الرداد، والتي أزعجت بسببها جمهورها، مما دعاها للظهور في أحد البرامج لكشف القصة كاملة.

نفت الفنانة "إيمي" ما أشيع حول موضوع مرضها، وقالت إن الأخبار التي انتشرت بشكل كبير كانت وقت حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش، وقد تداولت شائعات موضوع حملها، ومرضها بمرض نادر، وعن إصابتها بفيروس C، وهو ما أدي الى إصابتها فعليًا بضعف في المناعة، والأنيميا، كما أنها لازمت الفراش لمدة 3 شهور كاملة.

وأضافت ايمي في تصريحاتها قائلة: "ان المرض التي عانت منه كان بسبب الناس الشريرة التي لا تتركها في حالها وتحاصرها بالشائعات وبسبب العين والحسد".

من جانب آخر، أكدت إيمي أنها تكره السوشيال ميديا، وتطالب الجميع باحترام خصوصيتها وعدم تداول أية شائعة عنها، كما نفت أن يكون لها أي حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،

كما كشفت عن أمُنيتها بأن تُصبح مُخرجة، وذلك لخوفها من تعرضها للإحراج في حال دخولها عالم التمثيل، ولكنها فشلت في تحقيق أمنيتها كمخرجة لتصبح بعد ذلك ممثلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان