لم يتم العثور على نتائج البحث

إعلان

محيي إسماعيل كتب رواية عن "السيسي" وبشرى لم تسامح "الفيشاوي".. 7 تصريحات لنجوم "الفن×أسبوع"

07:40 م الجمعة 04 مايو 2018

محيي إسماعيل

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي:

محيي إسماعيل

بكى الفنان محيي إسماعيل، أثناء استضافته في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي يُعرض على قناة CBC، وبسؤاله إذا ما كان سبب البكاء شعوره بأن هناك من يتجاهله ويتجاهل قيمته الفنية، قال "محدش يقدر يتجاهلني، أنا مُكرم في العالم كله، محدش ميعرفنيش، هنا أنا زعلان لأن بلدي بلد المعرفة والحضارة، الفن أمن قومي لازم الريس يتدخل وينقذ مصر من الفن الهابط، هي دي قمة الوطنية".

وأشار إلى أنه كتب في 2002 رواية عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رغم أنه لم يكن يعرفه آنذاك، متابعًا "قلت فيها أرجو يجي واحد لمصر متدين، ينقذها، ويوقفها، ويطلع في الميدان ويثور ويتمرد، ويشوف العشوائيات. كل اللي بيقوله الرئيس السيسي موجود في الرواية. الغرب عارف هنا محدش عارف عيب فين الإعلام لو واحد قدم حاجة قد كده كله بيجري عليه أنا مبتكلمش لكن الغرب هو اللي بيتكلم هذه مأساة".

بشرى

وحلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج "أنا وأنا"، على قناة ON E، وتحدثت عما فعله الفنان أحمد الفيشاوي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة، وقالت "لا مسامحتش أحمد الفيشاوي، في برامج أخرى لما بيكون معايا مجموعة العمل مبقدرش أقول الرأي ده، لكن بما إن أنا النهادرة لوحدي، والبرنامج معايا أنا، هقول رأيي، لا مسامحتهوش".

وتابعت "حاول يعتذرلي تاني يوم على السجادة الحمرا، وكان واقف أستاذ محمود حميدة وسلم عليا سلمت عليه، لأن السلام لله في كل الأحوال، قلتله كلمة واحدة بتقولها الأم لابنها المشاغب المتمرد، اللي مش مسؤول، قلتله أنا بحبك لكن لا تعجبني تصرفاتك. وفي النهاية أحمد الفيشاوي عشرة سنين، وابتدينا مع بعض من زمان مفيش عداوة أو كره، وفي الحقيقة كنت أتمنى يكون ابني عشان أسلم على خده يمين وشمال".

ساندرا نشأت

في حلقة جديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، حلت المخرجة ساندرا نشأت ضيفة، وتحدثت عن رفض أهلها التحاقها بمعهد السينما، وقالت "أهلي مكنوش موافقين أدخل معهد السينما، ووالدي أصر على رفضه لكن والدتي كانت عارفة اني عشان عايزة حاجة هعملها، فقالتلي هندخل أول سنة ونشوف إيه الأخبار، وكنت أدرس في نفس الوقت آداب فرنساوي".

وتابعت "والدي مكنش يعرف إني في معهد سينما خالص، في يوم عرف وبابا كان عنيد أوي يحبك بس ميقولكيش لأنه بيفتكرها ضعف، لحد ما شاف مشروع التخرج فقالي والله ده انتي طلعتي شاطرة".

خالد زكي

واستضاف برنامج "السفيرة عزيزة" الفنان خالد زكي، والذي أكد أنه لا يمنع زوجته وأولاده من الظهور الإعلامي، موضحًا "بالنسبة لزوجتي وأولادي كل المناسبات اللي بنُدعى إليها بنروحها، بس هما مش بيحبوا الظهور الإعلامي، وده قرارهم، لكن أنا عن نفسي بحب أفصل تمامًا بين شغلي وحياتي الشخصية"، مؤكدًا أن دائرة معارفه ليست قليلة، ووصفها بأنها بلا حدود، لكن علاقاته مع الجميع متوازنة والقريبين منه عددهم قليل جدًا.

فيصل ندا

استضاف الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء DMC"، الكاتب الكبير فيصل ندا، وحكى عن إلقاء القبض عليه بسبب مسلسل "هارب من الأيام"، وقال "فوجئت بعد الحلقة السابعة البوليس جه خدوني من الشقة على أمن الدولة لمدة 48 ساعة، ضابط بدأ يشتم فيا وأنا مش عارف ليه، وفي الآخر قالي انت بتقول إن كمال الطبال هو جمال عبدالناصر".

وتابع "نيتي مكنشتش تشبيه كمال بعبدالناصر بس كنت عايز اتكلم عن الديكتاتورية والفساد اعتبرت القرية رمز للمجتمع، قلتله ازاي يا فندم وحسيت اني ضعت، وقلتله انا عاشق لعبدالناصر شفته في عابدين وجريت ورا عربيته، صدقني يمكن وطلع شكوى من مكتبه مقدماها فيا مؤلفة مسلسلات دينية مشهورة جدا"، وشدّد فيصل على أن هذا الموقف لم يؤثر في كتاباته ولم يجعله يشعر بالخوف عند كتابة أي عمل فني "وأنا بكتب عمري ما بكون خايف أو قلبي مرتعش".

5

زينة

حكت الفنانة زينة عن مسلسلها المقرر عرضه في رمضان "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وقال لبرنامج "أون سكرين"، المعروض على قناة ON E "هو مسلسل اجتماعي اوي بس فيه إثارة، زي ما حياتنا كلنا فيها إثارة".

وعن المخرج قالت "لم أكن أعرف المخرج زياد الوشاحي ولا اشتغلت معاه قبل كدا، وكان بالنسبالي العمل معه مخاطرة بس من أول قعدة ارتحت وحسيت انه محترم وراقي، ولقيت الموضوع في الشغل عظيم وحسيت أن ده مش أول إخراج له".

وقالت إنها ستنتظر أعمال الكبار في رمضان، لمتابعتها كمشاهدة عادية، ومنها "بالحجم العائلي" و"عوالم خفية".

سامو زين

وفي برنامج "تعشبشاي"، استضافت الفنانة غادة عادل، المطرب سامو زين، وقال في تصريحاته خلال الحلقة بعد سؤاله عن علاقاته النسائية "أنا معروف عني أني عاشق للنساء، لكن أول ما قابلت زوجتي قلتلها أنا عاشق للنساء بس بحبك انتي اكتر واحدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان