إعلان

إحداهن اتهمت بقتل خادمتها وأخرى قضت بالسجن سنوات... قصص الخادمات والفنانات

10:34 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

كتبت – منال الجيوشي:

تقدمت خادمة الفنانة سناء يوسف، ببلاغ تتهمها فيه باحتجازها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وأكدت أن "سناء" استعانت بأحد الأشخاص لإجبارها على التوقيع على إيصال أمانة والاعتداء عليها جنسيا بعد استمرار الخلاف بينهما في العمل.

الواقعة لم تكن الأولى، التي يكون طرفاها ممثلة وخادمة، فقد أعادت هذه الواقعة للأذهان عدد من "القصص" المتشابهة، لعل أبرزها:

وفاء مكي

أثارت قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتها، الرأي العام، نظرا لبشاعتها، بعدما قامت "مروة" خادمة الفنانة وفاء مكي بالإبلاغ عنها، بعدما قامت الأخيرة بتعذيبها و"حرقها" بالسكين، وإحداث عدة سحجات وكدمات في الرأس وأماكن متفرقة من جسدها- بحسب ما جاء في التقرير الطبي.

ونفت الفنانة وفاء مكي التهم الموجهة إليها، خاصة أن الفتاة وشقيقتها التي تدعى "هنادي" قد تعرضتا لإعتداء من قبل "وفاء" ووالدتها، وحكمت المحكمة على الفنانة وقتها بالسجن لمدة 10 سنوات عام 2001، إلا إن الحكم تم تخفيفه ليصبح 3 سنوات قضتهم "وفاء" بسجن القناطر.

مروة عبد المنعم

اتُهمت الفنانة مروة عبد المنعم بقتل خادمتها عام 2014، بعدما توجه والد فتاة تدعى "رحاب" كانت تعمل خادمة لدى الفنانة الشابة، ببلاغ لقسم شرطة الهرم، يطالب باستخراج جثة ابنته لتشريحها، بعدما أكد أن هناك شبهه جنائية متعلقة بوفاة ابنته، واتهم الفنانة مروة عبد المنعم بأنها وراء مقتل ابنته.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، نتجت عن توقف عضلة القلب، وتم تبرئة مروة عبد المنعم من التهم المنسوبة إليها.

بوسي سمير

قامت خادمة الراقصة بوسي سمير، بإلقاء نفسها من شرفة منزلها، بعدما قامت "بوسي" بحبسها داخل شقتها، ورفضت السماح لها بمغادرة المسكن، واضطرت الخادمة لربط عدد من "ملايات السرير"، وحاولت النزول من شرفة الغرفة الموجودة بالدور الخامس، إلا إنها سقطت في الشارع جثة هامدة، وتم تغريم الراقصة 200 جنيه فقط بعد الواقعة.

رانيا يوسف

قامت الفنانة رانيا يوسف، بتقديم بلاغ ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مصوغاتها، إلا إن الخادمة أكدت أن المنتج محمد مختار – زوج رانيا يوسف في ذلك الوقت- تزوجها عرفيا، وبعدها قامت الخادمة بنفي ما قالته، وبعدها قامت "رانيا" بتحرير محضر تتهم خادمتها بالتشهير بها.

صفاء أبو السعود

تسبب حادث سرقة تعرضت له الفنانة صفاء أبو السعود، في الكشف عن زواجها من رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح آل كامل، بعدما تقدمت "صفاء" لعمل محضر في منتصف الثمانينات تتهم فيه خادمتها بالاستيلاء على مجوهرات تتجاوز قيمتها الـ25 مليون جنيه، وكتب البلاغ في 14 صفحة، لوصف كل قطعة من المجوهرات، ووصل عدد تلك القطع لـ219 قطعة.

نرمين الفقي

قامت الفنانة نرمين الفقي بعمل بلاغ تتهم فيه الخادمة بسرقتها وافتعال حريق بشقتها حتى يتسنى لها الهرب بمجوهراتها، كما قامت بسرقة مبلغ 36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 يورو، وقامت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالحبس لمدة 5 سنوات مع الشغل.

أخريات

كما تعرضت عدد من الفنانات للسرقة، واتهمت كل واحدة منهم خادمتها بسرقتها، أبرزهن ليلى علوي، لقاء الخميسي، ماجدة زكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان