إعلان

محمود عبد السميع: بعض المخرجين رفضوا التعاون معي لهذا السبب

12:08 م الجمعة 06 يوليو 2018

مدير التصوير الكبير محمود عبد السميع

كتبت- سما جابر:

روى مدير التصوير الكبير محمود عبد السميع تفاصيل الأعمال الأخيرة التي قدمها وسبب ابتعاده عن السينما والتلفزيون منذ آخر عمل له وهو "وكالة عطية" الذي لعب بطولته الفنان حسين فهمي عام 2009.

وقال "عبد السميع" في تصريح خاص لـ"مصراوي" إنه في بعض الأوقات رفض بعض المخرجين العمل معه حتى لا يأخذ منهم الأضواء بحسب ما تخيلوه ومنهم خيري بشارة وداود عبد السيد ورأفت الميهي، وأضاف: "المخرجين اللي كنت بشتغل معاهم ماكانوش بيرضوا يشغلوني.. بعضهم كان شايف إني ممكن آخد منهم الأضواء ووسائل الإعلام تتحدث عن التصوير أكثر من العمل الفني والمخرج أنفسهم".

وأوضح أنه كان يبدي رأيه في الأعمال التي تُعرض عليه، مُتابعًا: "عيب أصور فيلم ويتحط عليه اسمي إلا ولازم يبقى فيلم له قيمة"، لافتًا إلى أنه قرر الابتعاد عن الساحة لأنه لم يجد العمل المتكامل الذي يستحق أن يعمل فيه، مُضيفًا: "اشتغل ليه إلا لو في حاجة قوية وابقى راضي عنها".

كما تذكر مدير التصوير الكبير موقف حدث بعد انتهاءه من تصوير فيلم "للحب قصة أخيرة"، حيث قال إن المخرج خيري بشارة قال ساخرًا للمخرج رأفت الميهي: "ابقى قابلني لو ماقالوش إن التصوير بلع الفيلم كله".

وأشار إلى أنه بعد مسلسل "وكالة عطية" كان يحضّر لفيلم جديد مع المخرج رأفت الميهي بعنوان "سحر العشق"، حيث تم تصوير يومين منه، لكن الميهي أصيب بمرض وتم إيقاف التصوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان