إعلان

بالصور- نيللي كريم تهدي الجائزة لوالدتها و"هيا" لزوجها.. تكريمات النجوم من "ضيافة"

03:12 م السبت 09 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقيم مساء أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان ضيافة، في دبي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

شهد الحفل تكريم الفنانة نيللي كريم، والتي قالت في كلمتها "شكرًا دبي، شكرًا مهرجان ضيافة. الصراحة أنا مبحبش أتكلم أوي بستلم الجايزة في سكوت وبمشي، بس عايزة أقول إني مبسوطة أوي بتكريمي وسط نجوم أساتذة وزملاء، أستاذ أيمن زيدان كان لسه بيتكرم هنا، افتكرت لما اشتغلت معاه وأنا كنت لسه في بداياتي وهو نجم كبير، بتبقى من اللحظات الحلوة لما تلاقي انك بتتكرم مع أساتذتك".

وتابعت "عايزة أهدي الجايزة لأمي لأن ورا كل ست عاملة أمها أقوى منها وأحسن منها بصراحة".

كما تم تكريم الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، والتي عبرت عن سعادتها بالتكريم، قائلة "أنا اكتر واحدة محظوظة اليوم لأن صغيرة وفي عشر سنوات قدرت أسوي هذا الإنجاز، وبتكرم مع نجوم العالم، وأهدي هذا التكريم لبلدي الكويت تستاهل ولدبي ولأمي وأبويا بدون دعواتهم مكنتش هقدر أوصل هنا، ولكل الناس اللي بتحبني ولفؤاد زوجي بحبه وأموت عليه".

وكان من بين المكرمين أمس "الدكتور مدحت العدل، الفنانة صابرين، الفنان صابر الرباعي، الفنانة سيرين عبدالنور، الفنان أيمن زيدان، الشاعر العراقي مأمون النطاح، الموسيقي مايك آنجلو"، إلى جانب تكريم المطربة سميرة سعيد.

وأحيا الفنان "أبو" الحفل بباقة متنوعة من أشهر أغانيه، إلى جانب مجموعة من أغاني "كوكب الشرق" أم كلثوم.

فيديو قد يعجبك: