إعلان

بالصور- هشام سليمان يزور محاربات سرطان الثدي في "بهية"

10:14 م الأحد 03 مارس 2019

كتبت- منى الموجي:
زار المنتج هشام سليمان رئيس مجلس إدارة قنوات دي إم سي، محاربات سرطان الثدي في مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.
وتفقد سليمان أثناء جولتع الأقسام المختلفة لمستشفى بهية ثم عقد ندوة مع المحاربات، وكان في استقباله كل من رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية المهندس تامر شوقي، وعضو مجلس الإدارة المهندس ماجد حمدي .
حرص سليمان أثناء زيارته على إضفاء روح الود و المرح بين المحاربات، ورسم البسمة على وجوههن عن طريق سرد مواقف كوميدية عديدة مر بها في حياته منذ أن كان تلميذًا في المدرسة وحتى عمله بمجال الإنتاج، كاشفا أنه ولد مريضا بالسكري، وأنه تغلب على المرض وتعايش معه عن طريق كتابة أبياتًا من الشعر حتى لا يستسلم، كما أنه حكى عن مواقف كوميدية عديدة جمعته بعدد من الفنانين من أبرزهم الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي كان صديقا مقربا منه، وجمعتهما نوادر عديدة.
وأكد سليمان على سعادته بتجاربه الأدبية التى جاءت بثمار مرجوة، قائلا: الحمد لله كتبى تحقق رواجا وسأقوم بتخصيص إيرادات كتبي الأخيرة للخير، إذ ستذهب إيرادات كتابي "حدث بالفعل" لمؤسسة أهل مصر لعلاج مصابي الحروق، أما إيرادات كتابي الثاني "نهارك سعيد" ستكون لصالح أولادنا لذوي الاحتياجات الخاصة، كما ستكون إيرادات كتاب "نصيحة مقفولة في كبسولة" من نصيب مؤسسة مصر الخير، وأخر كتاب فستكون إيراداته لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان.
كما تخلل الزيارة أناشيد دينية بصوت عذب من المنشد الشاب محمد أسامة، الذي قام بغناء أجمل الأغاني في مديح الرسول، لإضفاء جانبا روحانيا عذبا، وسط إعجاب الحاضرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان