إعلان

مسئولون بـ"الموسيقيين": "نحاول التواصل مع حكيم وعلمنا أنه بخير"

01:05 م السبت 07 سبتمبر 2019

حكيم

كتب- محمد مجدي:

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول تعرض الفنان حكيم، لحادث سير على طريق السويس، وقال البعض إن سيارته تعرضت لانقلاب وتم نقله إلى المستشفى، بينما أشار آخرون إلى أن السيارة التي انقلبت لم تكن لحكيم ولكن كانت تسير إلى جواره.

وحاول "مصراوي" التواصل مع حكيم، ولم يحصل على رد، وأجرى عدة اتصالات بنقابة الموسيقيين، وعلى رأسهم وكيل النقابة الفنانة نادية مصطفى، والفنان خالد بيومي أمين صندوق النقابة وسكرتير عام اتحاد النقابات الفنية، والمستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى، وأكدوا أنهم حاولوا الوصول لحكيم دون جدوى.

وقال مرتضى إنه ليس لديه أي معلومات عن الحادث، مؤكدا أن حكيم يقود سيارته بسرعة هادئة جدا، ولا يتعدى الـ 80 كيلو متر في الساعة، مضيفا "حاولت الاتصال هاتفيا بحكيم لكن كل أرقامه مغلقة".

وقالت الفنانة نادية مصطفي عضو نقابة المهن الموسيقية، إن أعضاء النقابة يحاولون التواصل مع حكيم للاطمئنان عليه والتأكد من صحة الخبر أو نفيه.

في حين أن خالد بيومي أكد لـ"مصراوي" أن وصلته معلومات من مصادر موثوقة ومُقربة من حكيم أنه بخير وأنه بالفعل تعرض لحادث ولكن حالته مُطمئنة وغادر المستشفى، لكن حتى الآن لم يتمكن من الحديث معه للتأكد من صحة ما قيل.

332333

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان