إعلان

خاص| جمال العدل: "القاهرة السينمائي" من أهم مهرجانات العالم.. ومسلسل يسرا يضم مفاجأتين

10:12 ص الأحد 06 ديسمبر 2020

جمال العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص المنتج جمال العدل على تهنئة الفنانة إلهام شاهين على فيلمها الجديد "حظر تجول"، المعروض ضمن المسابقة الدولية في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إخراج أمير رمسيس.

وقال العدل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن رغم امتناعه الفترة الأخيرة عن الظهور في الأماكن العامة، في ظل الظروف التي يعاني منها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لأنه مريض صدر، إلا أنه أراد التواجد في عرض فيلم "حظر تجول" لتهنئة صنّاعه.

وتابع "مهرجان القاهرة السينمائي من أهم مهرجانات العالم، وإقامته في هذا التوقيت يؤكد أننا أهم منارة فنية وثقافية موجودة في الشرق الأوسط".

وعن أعمال "العدل جروب" في رمضان 2021، قال "نتمنى أن نقدم أعمال تسعد الجمهور، لدينا مسلسل مهم جدا للفنانة يسرا، يشبه مسلسل العام الماضي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وسيضم مفاجأتين تتمثل في وجود بطلتين كبار جدا، وهناك مسلسل لـ نيللي كريم، لم تقدم شبهه من قبل، مختلف تماما أوعدكم، هنعمل حاجة حلوة".

مهرجان القاهرة السينمائي انطلقت فعالياته بحفل افتتاح مساء الأربعاء أقيم في دار الأوبرا المصرية، وشهد تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز، ومُنح السيناريست وحيد حامد جائزة الهرم الذهبي للإنجاز الإبداعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان