إعلان

دلال عبدالعزيز: "جورج سيدهم اكتشفني وزوجته يتعملها تمثال"

04:43 م الأحد 29 مارس 2020

دلال عبد العزيز في عزاء جورج سيدهم

كتبت- منى الموجي:

علاقة أسرية تمتد لسنوات طويلة جمعت بين الفنان جورج سيدهم وزوجته الدكتوة ليندا، وأسرة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

دلال التي اعتادت أن تشارك في جنازات كل زملائها داخل الوسط الفني، لم تستطع الغياب أيضًا عن جنازة مكتشفها، رغم الظروف التي نمر بها وحرص الجميع على الابتعاد عن الازدحام، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ظهرت دلال مرتدية كمامة سوداء، ووضعت قفازات طبية في يديها، وأدلت بكلمة لوسائل الإعلام المتواجدة وقت تشييع الجنازة، عبرت فيها عن حبها للراحل وتأثرها بغيابه.

كانت دلال أدلت بتصريحات أيضًا للتليفزيون المصري، مع الإعلامي وائل الإبراشي، قالت فيها "بعزي نفسي وأسرته وزوجته ليندا، والصدفة الغريبة ان النهاردة اليوم العالمي للمسرح ونفقد واحد من أهم نجوم المسرح المصري والعالمي، أفضاله عليا كتير اوي، هو اللي اكتشفني وقدمني للمسرح في (أهلا يا دكتور) سنة 1980 ووقتها قدمني لسمير غانم وللمخرج حسن عبدالسلام".

وتابعت "قالي (دلال الفن مفيهوش واسطة لو انتي كويسة هياخدوكي مش عشان جورج بيقدمك)، وأنا منسالوش الجميل ده"، مضيفة "سنة 1992 اتشرفت اني اشتغل معاه بطولة (حب في التخشيبة) وكانت نقلة مسرحية كبيرة، كان بالنسبالي الأب والأخ والأستاذ والصديق العزيز على قلبي".

واستكملت دلال حديثها عن جورج مثنية على زوجته الدكتور ليندا "كفاية اني اتعرفت على دكتورة ليندا من خلاله، الست العظيمة اللي يتعملها تمثال، اللي كانت بتخدمه بكل جوارحها وبكل حب ومشاعر راقية وابتسامة، ده الواحد لما بيبقى حد تعبان عنده يومين بيبقى التأثير على وشه، لكن هي كانت بتخدمه بابتسامة ووشها بشوش وراضي".

چورچ كوّن مع الفنان سمير غانم والفنان الراحل الضيف أحمد فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، له عدد كبير من الأعمال السينمائية والمسرحية، منها: "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "30 يوم في السجن"، "أشجع رجل في العالم"، "الشقة من حق الزوجة"، "فرقة المرح"، المجانين التلاتة"، مسرحية "المتزوجون"، ومسرحية "موسيقى في الحي الشرقي".

View this post on Instagram

A post shared by Queen_amy_samirghanem (@queen_amy_samirghanem) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان