إعلان

زوجة حسن حسني تتحدث عن حزنه على رحيل "رشا" وعلاء ولي الدين

12:45 م السبت 30 مايو 2020

حسن حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بشهادة الجميع كان الفنان حسن حسني، ينجح ببساطة أن يخلق من كل موقف ضحكة وابتسامة يرسمها لا على وجوه المشاهدين فقط، ولكن في كل من يقترب منه في حياته الشخصية، هكذا تحدثت عنه زوجته "ماجدة"، في كتاب"حسن حسني- المشخصاتي"، الذي أصدره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن برنامج تكريم الكوميديان الكبير في دورته الأربعين.

البهجة التي ينثرها حسن حسني على كل من حوله، انطفأت مرتين، إذ خيم الحزن عليه، بحسب زوجته التي ارتبطت به حوالي 25سنة: وقت وفاة ابنته رشا إثر إصابتها بمرض السرطان، ووقت وفاة أحد أقرب الفنانين إلى قلبه الفنان علاء ولي الدين.

تقول زوجته في الكتاب: "لن أنسى ولا أتمنى أن أذكرك أيضًا.. بوفاة رشا ابنتك، أصعب وقت وأقصى حزن وجدتك عليه منذ أن التقيت بك، أيضًا وفاة علاء ولي الدين، كانت من أصعب فترات حياتنا، ظل أكثر من عشرين يوما لا تجف دمعته".

وتابعت "لم أرك حزين طوال حياتنا معا إلا في هاتين الأزمتين، وإلى الآن كلما نتحدث معا تقول لي: لا أستطيع.. وأقول لك لن تستطيع أن تنساها، لكنها في مكان أفضل".

رحل الفنان حسن حسني عن عالمنا عن عمر ناهز 89 عامًا، وسادت حالة من الحزن الشديد الوسط الفني. ترك حسن إرثًا فنيا كبيرا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، التي حقق خلالها نجاحًا سيجعله خالدا في ذاكرة الجمهور الذي عشق إطلالته، فكان ظهوره في أي عمل ضمان نجاحه وإقبال الجمهور عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان