إعلان

غالية بن علي لمصراوي: قدمت حكايتي مع مصر في "تتر فيلم مصري"

11:27 ص الإثنين 31 مايو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

""في بلاد بتزورها مرة وتعيش جواك سنين، وبلاد في كل مرة ياخدك ليها الحنين"، بتلك الكلمات التي شاركت مع الشاعرة نهال هاني في كتابتها، ووضعت لحنها، طرحت المطربة غالية بن علي فيديو أحدث أغانيها "تتر فيلم مصري"، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب

غالية في تصريح خاص لموقع "مصراوي" تحدثت عن التجربة، وقالت: "في البداية عن التفكير في تقديم أول ألبوم مصري لي، كنت قد اخترت أن يكون تحت عنوان واحدة من أغانيه، وهي "قولوا لها"، وبعد ذلك وجدت أن اسم فيلم مصري، هو الأنسب والأقرب للتعبير عن علاقة الحب التي تجمعني مع مصر، والتي بدأت من خلال أفلامها التي وصلت إلى كافة البلدان العربية، وكان لها تأثير عجيب وغريب علي وأنا صغيرة في تونس".

وأضافت: "بعد حضوري إلى مصر وتعمق علاقتي بها، أردت أن أحكي قصتي معها، ووجدت أن أغنية تتر فيلم مصري تلخص موضوع الألبوم الذي يضم 15 أغنية، والذي أعتبره بالفعل فيلم".

غالية مع مشاركتها في كتابة كلمات الأغنية مع الشاعرة نهال هاني، شاركت أيضا في بطولة الكليب مع الفنانة سلمى أبو ضيف، وفي الإخراج مع المخرج كريم الحيوان، إلى جانب وضع الموسيقى والألحان.

وتعاونت غالية فى ألبومها مع الشعراء مصطفى إبراهيم، منتصر حجازي، أحمد سلاموني، صلاح جاهين، فؤاد حداد،، وئام إسماعيل، رنا صبرا، وشاركت في وضع ألحانه إلى جانب كتابة إحدى أغنياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان