إعلان

"مستحيل تكون هي".. صورة نوال الكويتية تثير جدلا حول خضوعها للتجميل

12:03 م الأحد 16 أكتوبر 2022

القاهرة- مصراوي:

انتشرت قبل أيام صورة للفنانة الكبيرة نوال الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها فاقدة الكثير من وزنها، وبملامح وجه متغيرة، الأمر الذي أثار جدلا حول خضوعها لعمليات تجميل.

الصورة نشرها قبل 6 أيام الدكتور خالد الزهراني استشاري جراحة التجميل ونحت الجسم، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال.. تشرفت بزيارتك".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة عبر موقع تويتر وانستجرام، على النحو التالي "نوال الكويتية ..! ما شاء الله يكبر بالعمر بس بالشكل يصغروا.. دكتور التجميل راح يصير عليه حركة كبيرة الفترة القادمة"، "الجمال يا اخوانا نوال الكويتية جمال روح وجمال طلة وجمال صوت الله يحفظها لكل محبينها"، "مستحيل هذي واحدة ثانية".

وكتب آخرون "مو نوال ولا فيها ولا شي من نوال"، "صراحة ما عرفت الفنانة نوال الكويتية الجميلة دايما تغير شكلها وهذا اكثر شيء اكرهه في التجميل إني اعمل شي تتغير فيه ملامحي لدرجة انه الناس ما تعرفني"، "وايد اتغيرت كأنها مو هي"، "شكل واحدة اسمها نوال بس مو هذيك اللي ببالنا لان مستحيل مو هي"، "اكيد مسوي فوتشوب للصورة مستحيل نوال تسوي جذي تجميل بوجهها"، "يا رجل انسى مستحيل دي نوال"، "ايش سويت فيها ايش هل الابداع ما عرفتها ناحفة وصاغرة ١٥ سنة"، :ما عرفتها غيرت خلقتها اول أحلى، أنا مانى عارفة ليش العرب لما يسوون تجميل يغيرون الراس تماما ويصير شخص آخر ليش ما يجملون الوجه بدون ما يغيرونه".

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية كانت قد مرت مؤخرًا بوعكة صحية منعتها من إحياء حفلها في جدة، ضمن حفلات موسم جدة، والذي كان من المقرر إقامته في شهر يوليو الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان